محمد الدعيع يشتم مغردًا انتقد احتضانه للفنانة نوال الكويتية

  • تاريخ النشر: السبت، 26 مارس 2022
محمد الدعيع يشتم مغردًا انتقد احتضانه للفنانة نوال الكويتية

رد حارس مرمى المنتخب السعودي، ونادي الهلال سابقًا، محمد الدعيع، على عدد من المغردين، انتقدوا احتضانه الفنانة نوال الكويتية، وشتم أحدهم في رده على تغريدته.

الفنانة نوال الكويتية أحيت حفلًا غنائيًا مساء الجمعة، في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض الذي يُشرف عليه وزارة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي آل الشيخ.

وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نشره أولًا محمد الدعيع من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وهو يجلس بجانب نوال الكويتية، قائلًا: "هذا الفنانة اللي قلت لك عنها، هذه اللي أحبها، وأموت فيها"، لترد نوال الكويتية عليه، قائلة: "يا حياتي.. أهم شيء أن يكون راضي".

أحد المغردين، انتقد تصرف حارس مرمى الهلال والمنتخب السعودي الأسبق، محمد الدعيع، وهو يضع يده على كتف الفنانة نوال الكويتية في ختام موسم الرياض في السعودية، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ليفاجأ برده عليه بشتيمته بالحمار!

محمد الدعيع يشتم مغردًا انتقد احتضانه للفنانة نوال الكويتية

محمد الدعيع يشتم مغرد: يا حمار!

بعض الجمهور السعودي لم يتقبل محتوى مقطع الفيديو وهاجم اللاعب السعودي بشراسة، وقد أشاروا إلى أن ما فعله اللاعب لا يتسق مع أخلاق وعادات الشعب السعودي.

حيث علق أحد المتابعين على الفيديو الذي ظهر فيه محمد الدعيع يضع يده على كتف الفنانة نوال الكويتية: بكتابة "لا حيا ولا مستحي ولا خوف من الله حاضن المره ، ويده على ظهرها ، يا الله سترك ". ليرد عليه الدعيع قائلا:" اختي هذي يا حمار".

الانتقادات التي طالت الدعيع لهذا التصرف كثيرة، ورد الدعيع على الكثير منها، فهناك من علق: "أعوذ بالله، منظر مقزز، ومقشعر للبدن، كيف ترضى تحضن واحدة بالشكل ده وأنت غير محرم لها!، يارب ثبت علينا العقل والدين". ليرد الدعيع: "أحسن من وجهك يا مقرف".

محمد الدعيع يشتم مغردًا انتقد احتضانه للفنانة نوال الكويتية

ثم واصل الدعيع رده على المنتقدين بتغريدات منها تغريدة لصورة بصورة حمار يرى نفسه في المرآة حصان مع التعليق بـ "مشكلة يُعاني منها الكثير".

وفي تغريدة ثانية، تحدث فيها عن أن الله غفور رحيم وأن الحسنات يُذهبن السيئات. إذ كتب "من أراد أن يراك مخطئًا سيراك ولوكان كفيفًا، فلا تنشغل بإرضاء الناس وانشغل بإرضاء الله تعالى.. فميزان الله: الحسنات يذهبن السيئات، وميزان الناس: سيئة واحدة تمحو جميع الحسنات".

وأخيرًا حذف الدعيع التغريدة التي تسببت في الهجوم عليه من حسابه على تويتر.

محمد الدعيع يشتم مغردًا انتقد احتضانه للفنانة نوال الكويتية

نوال الكويتية في ختام موسم الرياض:

اختتمت الفنانة نوال الكويتية، موسم الرياض بحفل ضم عدداً من الراقصين والاستعراضين والموسيقيين تجاوز عددهم 150 شخصاً.

افتتح الحفل بـ 4 عروض لفنون رقص مختلفة، ومن ثم بدأت فقرة الفنانة نوال الكويتية التي حرصت على توجيه الشكر للقائمين على الحفل.

أما عن افتتاح موسم الرياض، فقد انطلق في نسخته الثانية لعام 2022 بحدث فني هو الأضخم حيث اجتمع 13 فنانًا وفنانة من أهم نجوم الوطن العربي، في حفل غنائي واحد لاستقبال عام 2022 في موسم الرياض. يعتبر هذا الحفل هو الأكبر والأضخم والأبرز غنائيا بعنوان Riyadh Trio Night، تقدمه الهيئة العامة للترفيه، من تنظيم وإشراف روتانا للصوتيات والمرئيات.

وحقق موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، أرقامًا قياسية، ودخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية للمرة الثانية على التوالي نتيجة نجاحات مستمرة.

ويعد دخول موسم الرياض لموسوعة غينيس، إنجازا كبيراً للمملكة العربية السعودية حيث نجح في دورته عام 2019 من تحقيق أول رقم قياسي له من خلال أكبر حلقة للسيارات والتي وصلت لـ19.49 متراً. في سياقٍ مماثل، لم يخيب الآمال في نسخته الثانية، بل حطم 5 أرقام قياسية في موسوعة غينيس، فلنتعرف عليها. 

وتضمن موسم الرياض 2021 أكثر من 7500 يومًا فعالية موزعة على 14 منطقة للترفيه في الرياض، واشتملت على 70 حفلة غنائية عربية، و6 حفلات غنائية عالمية، إضافة إلى 10 معارض عالمية، و350 عرضًا مسرحيًا، و18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية، ومباريات دولية وعروض للمصارعة الحرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار