نهلة سلامة ترد على اتهامها بنجمة إغراء وتوجه رسالة إلى أدهم نابلسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أبريل 2022
نهلة سلامة ترد على اتهامها بنجمة إغراء وتوجه رسالة إلى أدهم نابلسي

كشفت الفنانة المصرية، نهلة سلامة، عن تفاصيل تجسيدها لعدد من أدوار الإغراء في الأعمال الدرامية والسينمائية التي شاركت فيها طوال مسيرتها الفنية، رافضة وصف "نجمة إغراء" باعتبارها تهمة.

حيث حلت الفنانة نهلة سلامة، ضيفة مع الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامج "سابع سما" المذاع على قناة النهار، يوميًا طوال شهر رمضان المبارك، وتحدثت عن الكثير من أدوارها الفنية، وحياتها الشخصية، وكشفت كذلك أنها ستعلن نبأ زواجها قريبًا.

يشار إلى أن نهلة سلامة ممثلة مصرية، ولدت في أسرة فنية فوالدها الموسيقي فاروق سلامة وعمها الموسيقي جمال سلامة. وكانت بدايتها من خلال المسرح حيث شاركت في عدة مسرحيات منها عالم كورة، بولوتيكا، للسيدات فقط)، لتنتقل بعدها إلى السينما وتشارك بالعديد من الأعمال في فترة التسعينيات منها (جحيم امرأة، مستر كاراتيه، أمريكا شيكا بيكا)، وبالنسبة لمجال الدراما التلفزيونية فمن أبرز أعمالها ( زمن عماد الدين، امرأة من الصعيد الجواني، حكاية حياة)، وغلب على أدوارها "فتاة الإغراء وإواء الرجال".

نهلة سلامة تعلق على أدوار الإغراء:

استضافت الإعلامية راغدة شلهوب، الفنانة نهلة سلامة وتحدثت عن حياتها الفنية خلال برنامج "سابع سما" المذاع على قناة النهار، وخلال اللقاء أجابت الفنانة نهلة سلامة على سؤال حول تجسيد أدوار الإغراء ووصفها بنجمة إغراء بقولها "اختياراتي لم تكن مضبوطة في بداية حياتي وهي التي تحدد الحياة فلما تكوني صغيرة وليس لديكي خبرة تختاري غلط".

وتابعت نهلة سلامة "لم أنا الممثلة الوحيدة التي قدمت أدوار إغراء، وقدمتها دون ابتذال وفي السياق الدرامي ومن غير استخدام للملابس.. وعندما شعرت أن المخرجين عايزين يحصروني في الأدوار دي بدأت أغير في أدواري ولا أقدم أدوار شبه بعض، والإغراء ليس تهمة أنا ممثلة".

وقالت نهلة سلامة عن أداء أدوار الإغراء: "استخدمت عينيا صوتي إيحاءات، ليس باللبس.. ووصفي بنجمة إغراء ليست تهمة، فأنا ممثلة، كفاية تقولوا عني نجمة إغراء وإثارة".

نهلة سلامة تعلن ارتباطها عاطفيًا:

وخلال لقائها الإعلامي قالت نهلة سلامة "أنا دايما بقول أن الحب الأخير هو الحب الحقيقي وأنا لا أستطيع أعيش من غير حب، وأنا غير مؤمنة بأن الزواج ينهي الحب فالست والراجل لما يتجوزوا بيكونوا بيحبوا بعض وأنا لا أقدر استحمل حد أحس أنه مش بيحبني".

وانتهت بإعلانها عن زواجها قريبًا حيث قالت الفنانة نهلة سلامة "هيكون فيه زواج قريب من شخص خارج الوسط الفني".

نهلة سلامة تتحدث عن اعتزال الفن:

وردًا على سؤال حول اعتزال الفن، وإقدام عدد من النجوم على خطوة الاعتزال في عز نجوميتهم وفي صغر سنهم مثل الفنان الأردني أدهم النابلسي، والفنانة المصرية حلا شيحة وغيرهم، قالت نهلة سلامة "إنها لا تعلم الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي بشكل شخصي، لافتة إلى أن تعليقها حول خبر اعتزاله فُهم بشكل خاطئ، وفسرت "الفنان له حرية قرار الاعتزال دون التشويه في الفن والمهنة، لكن لو اعتزلت أعتزل مع نفسي، ولا أقول إنني تحجبت، أو أشوه المكان الذي كنت أعمل فيه وزملائي وأصحابي.. وده رأيي ليس عن أدهم بالذات".

وتابعت نهلة سلامة حديثها عن الفنان أدهم النابلسي "أوجه تحية إلى أدهم نابلسي على قدرته على اتخاذ موقف الاعتزال، وهو في سن صغيرة".

أما عن الفنانة المعتزلة والمحجبة حلا شيحة، فقالت نهلة سلامة عنها: "حلا شيحة مثلت معي في الوقت الذي بدأت تتحجب فيه، بيني وبين نفسي كنت معجبة بها، لأنها استطاعت أن تقاوم نفسها في هذا السن.. حاجة حلوة".

وعن علاقتها بالفنانة المعتزلة جلا فهمي، عقبت نهلة سلامة على صورة الفنانة جالا فهمي، بقولها: "الله يرحمها أسامحها على كل حاجة، وأعتبرها دائما أختًا، حدثت مشكلات بيننا بسبب الشغل، لكن الأمر لم يغير مشاعري تجاهها، كنا نرى بعضنا في مناسبات ونتحدث بشكل رسمي، لكن لم نعود كما كنا في السابق، علاقة الصداقة لا يمكن أن تستمر في الوسط الفني، للأسف الغيرة تدخل".

نهلة سلامة تتحدث عن حياتها العائلية:

وخلال البرنامج، كشفت الفنانة نهلة سلامة أسرارها مع عائلتها ووالدها ووالدتها وقالت "والدي ووالدتي تطلقا وأنا في عمر السنة وعوضني عن غيابه جدي كما أن زوج والدتي كان طيب معي. وكان سبب الطلاق إن والدي كان عايش حياته على الآخر كما أنه كتب نص ثروته لأختي الثانية وهذا لم يضايقني على الإطلاق فهي لم تكن تملك أي مصدر دخل".

ونفت نهلة سلامة "أية أنباء عن خيانة والدها لوالدتها وأعربت عن امتنانها لوالدتها بشكل كبير وحبها لها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار