منة شلبي تعود لمنصات التواصل بعد غياب ببوستر مسلسل تغيير جو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
منة شلبي تعود لمنصات التواصل بعد غياب ببوستر مسلسل تغيير جو

خطفت منة شلبي الأنظار بملامحها في أحدث ظهور لها بعد أزمتها الأخيرة واتهامها في قضية المخدرات التي تصدرت بها حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الأشهر الماضي.

نشرت منة شلبي صورة البوستر الدعائي للمسلسل الذي تشارك به في السباق الرمضاني 2023، تغيير جو، والذي تعود به الفنانة المصرية بعد غياب.

مسلسل منة شلبي 2023

تعود منة شلبي إلى منصات التواصل الاجتماعي بعد غياب 4 شهور على خلفية اتهامها في قضة المخدرات وعلقت الفنانة المصرية على البوستر الدعائي بكلمات: "بسم الله توكلنا على الله، يا مسهل يارب، تغيير جو رمضان 2023".

منة شلبي تعود لمنصات التواصل بعد غياب ببوستر مسلسل تغيير جو

ألمح البوستر إلى بعض تفاصيل المسلسل الرمضاني تغيير جو، والذي يبدو أن أحداثه ستدور في إطار تشويقي، حيث بدت منة شلبي وكأنها داخل متاهة لا بداية لها ولا نهاية.

قضية منة شلبي

وكانت منة شلبي واجهت اتهام بتعاطي المخدرات بعد ضبط كمية من المنتجات التي ذكرت التحريات أنها مواد مخدرة، لتحصل بعدها الفنان المصرية على حكم بإيقاف حبسها وهو ما أرجعته المحكمة في حيثياتها إلى "بطلان تفتيش حقائب منة شلبي لأن إجراءات التفتيش تمت دون علمها وفي مكان مجهول مما يثبت أن المضبوطات ليست لمنة شلبي ولا علاقة لها بها.

كما استطاع محامي الفنانة أن يثبت بطلان التحريز والفض في الطب الشرعي، فضلًا عن تناقض شهادات الشهود وهو ما جاء في مصلحة الفنانة المصرية التي عادت بعد غياب إلى منصات التواصل الاجتماعي وسط حالة من الترحيب الكبير من محبيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار