منة فضالي تهاجم ميريام فارس: مصر مش فرحانة بيكي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أبريل 2021
منة فضالي تهاجم ميريام فارس: مصر مش فرحانة بيكي

هاجمت الفنانة منة فضالي ظهور المطربة ميريام فارس في أحد الإعلانات المروجة لأحدى الشركات العقارية  في مصر صحبة الفنان آسر ياسين، خاصة بعد تصريحاته ضد مصر منذ فترة وجيزة.

منة فضالي تنتقد ميريام فارس

وعبرت منة فضالي عن استيائها من تقديم ميريام فارس لإعلان في مصر عبر تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" قالت فيها: "الله مش مصر كانت كوخه وانتي كتير وغالية على مصر دلوقتي وحشاني يا مصر.. يالهوي أصل فلوس مصر حلوة مش كدة العيب مش عليكي.. بس مصر بقى مش فرحانة بيكي".

منة فضالي تهاجم ميريام فارس: مصر مش فرحانة بيكي

تصريحات ميريام فارس تنثير غضب الجمهور المصري

وكانت أثارت ميريام فارس غضب الجمهور المصري، بسبب تصريح سابق لها في أحد المؤتمرات الصحفية المقامة على هامش مهرجان موازين في المغرب عام 2019، بوصفها نفسها بأنها فنانة "ثقيلة على مصر"، وأجرها عال عليها، وهو الأمر الذي اعتبره المصريون إهانة ليطالبوا بمنع دخولها مصر.
ووقتها قُوبلت تصريحات ميريام فارس بالهجوم الشديد سواءً داخل مصر أو خارجها واتهمها البعض بالغرور الذي يُهلك الفنان وطالبها الكثير بالإعتذار للشعب المصري.

ولكن بعد أن قدمت ميريام فارس إعلان في رمضان غيرت كلامها وموقفا حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر": "‏أنا فرحانة كتير بالنجاح يلي حققته الأغنية والإعلان، فرحانة كتير اني كون Trending في مصر بعد أقل من 24 ساعة من طرح الإعلان.. وحشاني يا مصر".

ميريام فارس تعتذر للجمهور المصري

تجدر الإشارة إلى أن المطربة اللبنانية مريام فارس، وجهت اعتذارًًا إلى الشعب المصري نتيجة الجدل الذي أثارته تصريحات لها اعتبرت مسيئة لمصر.

وفي بيان توضيحي على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في 23 يونيو/حزيران 2019، قالت فارس: " أعتذر من الشعب المصري فقد خانني التعبير"، مؤكدة أنها لم تقصد ما ورد عنها.

وجاء في البيان:" أتوجه بكلامي للشعب المصري الحبيب على هامش المؤتمر الصحفي الذي أجريته البارحة بتاريخ 22-6-2019 ضمن فعاليات مهرجان موازين وعلى هامش السؤال الذي طرُح وهو: "لماذا قلَت حفلاتك اليوم في مصر علماً أنك كنت في بداياتك تقيمين حفلين لثلاثة في الأسبوع؟" كان جوابي واضحًا، أنه مع مرور الوقت كبرت وتطورت فنياً وأصبحت متطلباتي أكبر وصارت شوي تقيلة على مصر بمعنى كبرت متطلباتي على المتعهدين المصريين الذين كنت أتعامل معهم في بداياتي."

وأضافت: "أعيد وأكرر قلت (صارت) يعني "أصبحَت) وليس "صِرتُ" يعني "أصبحتُ" والفرق شاسع".

وطالبت ميريام فارس بألا يزايد أحد على "محبتي واحترامي وتقديري لجمهورية مصر العربية والشعب المصري الحبيب، يؤسفني أن لهجتي اللبنانية وردّي المختصر فتح مجال لجدال كبير وسوء تفاهم أكبر".

واختتمت الفنانة اللبنانية بيانها بالقول: "أعتذر من الشعب المصري فقد خانني التعبير باللبناني، وكما قلت في المؤتمر الصحفي البارحة (تحيا مصر) أعيد وأكرر: (تحيا مصر)".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار