منح محمد رمضان دكتوراه فخرية ولقب سفير الشباب العربي

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس 2021
منح محمد رمضان دكتوراه فخرية ولقب سفير الشباب العربي

حصل الفنان محمد رمضان، على شهادة تكريم ولقب "سفير الشباب العربي"، في الحفل الذي أقيم في لبنان ضمن فعاليات مهرجان "أفضل"، الذي تقيمه نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما بالتعاون مع نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، تحت رعاية وزارة الثقافة اللبنانية.

منح محمد رمضان دكتوراة فخرية

وتوجه الفنان المصري محمد رمضان بالشكر لوزير الثقافة اللبناني محمد داوود، ونقيب الفنانين المحترفين بلبنان جهاد الأطرش على منحه "الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي"، وشكر المركز الثقافي الألماني في لبنان الذي كرمه بلقب "سفير الشباب العربي".

وتسلم رمضان تكريمه في مهرجان تم تنظيمه في "كازينو لبنان" 25 آب/ أغسطس 2021، ووجه التحية للبنان الذي "يستمد منه الشجاعة والصبر... ومن شعبه القوي حب الحياة."

وكان الفنّان المصري قد نشر عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق انستقرام، فيديو لوصوله إلى العاصمة اللبنانية على متن طائرة خاصّة، برفقة ابنه علي.

وعلق رمضان كاتباً على شهادة الدكتوراة والتكريم:":" شكرا معالي وزير الثقافة اللبناني و السيد نقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبناني على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل و الأداء الغنائي، وشكراً المركز الثقافي الألماني في لبنان على منحي لقب سفيرالشباب العربي، ثقة في الله نجاح".

وقام المركز الثقافي الأماني الدولي بمنح الفنان محمد رمضان شهادة الدكتوراه الفخرية التي تمنح لشخصيات مهمة في العالم، وكتب بها " كتقدير رفيع المستوى لما بذلتموه لنشر روح التسامح والعدالة والقيم الإنسانية والثقافية والعلمية".

حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي

على الجانب الآخر كانت آخر ظهرو للفنان محمد رمضان ، في آخر حفلاته الغنائية واحدة من أكثر حفلاته جماهيرية في الساحل الشمالي، بعدما رفع لافتة أقوى حفل في مصر، ليتحقق الشعار بالفعل على أرض الواقع، ويقدم حفل كامل العدد.

وحرص على حضور الحفل عشرات الآلاف من الجمهور من مختلف الأعمار والجنسيات العربية وبعض الجنسيات الأوربية. 

وصعد محمد رمضان للمسرح متأخرا ساعتين كاملتين، في تمام الساعة الثانية عشر صباحا وحتى الساعة الثانية من منتصف الليل.

وكان افتتح محمد رمضان الحفل باستعراض مثير لأغنية "نمبر وان" وسط هتافات وصيحات إعجاب الجمهور، وظهر خلاله بجوار سيارته الـ"لامبورجيني"، وعدد من قائدي موتوسيكلات الهارلي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار