محمد رمضان بإطلالة غريبة في مهرجان الفضائيات العربية الـ14

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر 2023
محمد رمضان بإطلالة غريبة في مهرجان الفضائيات العربية الـ14

تعرض الفنان محمد رمضان لانتقادات حادة بسبب إطلالته في مهرجان الفضائيات العربية الذي انطلقت فعالياته قبل دقائق، ليستكمل بذلك الفنان المصري سلسلة إطلالاته المثيرة للجدل.

 اعتمد محمد رمضان في إطلالته على قميص شفاف، ونسقه مع بليزر أوف وايت لامع وبنطال بنفس اللون، كما اعتمد على نظارة شمسية سوداء ناسبت ألوان إطلالاته.

ويعتمد محمد رمضان الشعر الأصفر لإطلالاته، وهو اللون الذي بدل ملامحه بشكل واضح، وسط تباين الآراء فبينما اعتبر البعض أن النجم المصري يتبع خطوات النجوم العالميين بالخروج عن المألوف، رأى آخرون أن لون الشعر لا يتناسب تماما مع لون بشرته وملامحه العربية.

 محمد رمضان في مهرجان الفضائيات العربية

انطلقت فعاليات الدورة الـ١٤ من مهرجان الفضائيات العربية في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة بمشاركة نخبة من النجوم من بينهم الفنان محمد رمضان، درة، أحمد فهيم وغيرهم.

محمد رمضان

التقط محمد رمضان مجموعة من الصور على السجادة الحمراء لمهرجان الفضائيات العربية، ومن بينها صورة يوثق بها حركته الشهيرة التي يشير فيها إلى "نمبر وان" حيث وضع الفنان المصري يده اليسرى على عينيه بينما أشار باليد اليمنى رافعا رقم واحد.

نشر مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صور محمد رمضان في مهرجان الفضائيات العربية وأرفقوها بتعليقات انتقدوا فيها الفنان المصري وإطلالته التي وصفوها بأنها إطلالة نسائية لاعتماده على قميص شفاف وبدلة لامعة.

 ولجأ محمد رمضان في تنسيق إطلالته إلى مجموعة من الخواتم المصنوعة من الذهب، وهو الأمر الذي وصفه البعض بالمبالغ فيه، معتبرين أن الفنان المصري يتعمد إثارة الجدل بإطلالات تعتمد على المبالغة.

ويقام مهرجان الفضائيات العربية بشكل سنوي لتكريم مجموعة من الأعمال الفنية الفائزة بتصويت الجمهور وتكريم نجومها، وشارك في هذه الدورة نخبة من النجوم بينهم محمد رمضان، درة، أسماء إبراهيم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار