محمد رمضان ينشر صورته مع والدته: بركة رضاها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أغسطس 2021
محمد رمضان ينشر صورته مع والدته: بركة رضاها

نشر الفنان المصري، محمد رمضان، يوم الجمعة 20 أغسطس/آب، صورة تجمعه بوالدته، وأرفقها بتعليق قال فيه إنه "ماشي ببركة رضاها"، وذلك قبل ساعات من حفله الغنائي الضخم في الساحل الشمالي المصري.

وظهر رمضان في الصورة مع والدته داخل حديقة وأمامهما كوب من القهوة، وعلق الفنان على الصورة قائلا: "أجمل كوباية قهوة مع ست الكل أمي اللي ماشي ببركة رضاها ودعاها، في نهار الجمعة".

كما ظهر رمضان مرتديًا تي شيرت باللون الروز ونظارة شمسية من أحدث الصيحات. بينما ظهرت والدته مرتدية "جلابية" باللون الأحمر وطرحة على الرأس من نفس اللون.

ويجري رمضان استعداداته حاليا، لإحياء حفل غنائي اليوم الجمعة في منطقة الساحل الشمالي، حيث أتم البروفات النهائية استعدادا للحفل، الذي من المتوقع أن يشهد حضورا جماهيريا ضخما.

ونشر الفنان المصري، محمد رمضان، مقطع فيديو من "بروفة" قام بها استعدادا للحفل الذي سيقيمه في منطقة الساحل الشمالي بمصر، يوم الجمعة 20 أغسطس/ آب.

مقطع الفيديو نشره محمد رمضان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، بتعليق قال فيه: "من بروڤات أقوى حفلة في الساحل"، حيث يظهر الفنان المصري على خشبة المسرح وأمامه حضور ليس بقليل رغم أنها مجرد "بروفة".

كما تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي تضمن رقص بلقيس فتحي ومحمد رمضان، حيث اجتمع النجمين في الساحل وظهرا وهما يلتقطان الصور التذكارية مع معجبيهم.

وتوقع الجمهور بأن لقاء بلقيس فتحي ومحمد رمضان قد يكون بداية لمشروع فني يجمعهما وليس مجرد لقاء عابر للنجمة اليمنية مع النجم المصري الذي يستعد لحفله في الساحل الشمالي خلال الساعات القادمة.

وفي تدوينة سابقة على فيسبوك، نشر محمد رمضان مقطع فيديو مع عدد من معجبيه بتعليق قال فيه: "لما جيرانك يبقوا من جمهورك بيبقى ده الوضع وأنت خارج من بيتك.. ان شاء الله أقوى حفلة في الساحل تجمعنا يوم الجمعة ٢٠ أغسطس في جولف بورتو مارينا إلحق تذكرتك من موقع تذكرتي".

وفي سياق آخر نشر محمد رمضان أغنيته الجديدة "على الله" على صفحته الرسمية بيوتيوب حيث نالت أكثر من 1.8 مليون مشاهدة بعد أقل من 48 ساعة.

ومن المتوقع أن يقدم محمد رمضان عدد من أبرز الأغاني الخاصة به من بينها :“نمبر وان”، “الملك”، "مافيا"، “فيروس”، "بوم بوم"، "انساي”، "السلطان"، "انت جدع"، "كورونا فيروس"، "يلا بينا"، "مصباح علاء الدين"، "أنا البطل"، "ثابت"، و“على الله”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار