منع ستيفاني صليبا من التصرف في أملاكها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2022
منع ستيفاني صليبا من التصرف في أملاكها

أصدرت السلطات القضائية اللبنانية قراراً جديداً بوقف تعامل الفنانة  سيتفاني صليبا في التصرف في أملاكها وذلك على خلفية التحقيق لذي خضعت له مؤخراً على خلفية اتهامات بالفساد وغسيل الأموال.

منع ستيفاني صليبا من التصرف في أملاكها

وصدر القرار اليوم من النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون يمنع الفنانة من التصرف بأملاكها، وفق ما ذكرته الوكالة الوطنية للإعلام عبر موقعها الرسمي على الإنترنت.

وجاء قرار منع ستيفاني صليبا من التصرف في أموالها بعد يومين فقط من أول تعليق لها على الاتهامات التي تواجهها موضحة أن هناك من يحاول تشويه سمعتها.

وقالت ستيفاني صليبا: أنا واجهت ظلماً كبيراً، بس واجهته بثقة، بقوة، لأن ضميري كتير مرتاح، وأنا ما عندي أي شيء أخاف منه، على كل حال ما رديت ولا هرد، وكل اللي بقوله إن الوقت كفيل أنه يبين الحق، الحق رح يرجع والظلم ما بيدوم".

وأشارت ستيفاني صليبا إلى وجود بعض الأصوات التي حاولت تشويه سمعتها والتحدث على لسانها بأشياء، وأنها لن ترد، ولكنه ستعود أقوى من ذي قبل.

وأكدت الفنانة اللبنانية أن الذين شوهوا سمعتها وأن هناك آخرين قالوا عنها أشياء ولكنها فضلت الصمت، وأكدت أن هؤلاء لهم مصالح خاصة في تشويهها، وأوضحت" "أعرف أن لكل واحد أجندات شخصية".

وأضافت في مقطع الفيديو: "أول شيء أشكر كل الأشخاص اللي تعاطفوا معي وساندوني في هذه المحنة، إن كانوا ممثلين، صحفيين، عائلتي، أصحابي، الناس اللي بشتغل معاهم، شكرا أنتوا قويتوني، واللي قواني أكتر، قد أيه في ناس شايفين الحقيقة مثل ماهي وعلى قد حجمها، كمان بقول لكم شكرا".

وكانت ستيفاني صليبا بعد خضوعها للتحقيق علقت على إنستغرام قائلة إن من غير المعقول ترك الفاسدين في البلاد والتحقيق معها هي.

واعتبرت أن ما حدث كان الغرض منه التشهير قائلة: "بالوقت يلي الفساد فيه معبي الدولة، هل يعقل من كل منظومة الفاسدين مالقيتوا إلا ستيفاني تتشهرو فيها؟".

اتهامات بالفساد لـ ستيفاني صليبا

وفي وقت سابق، قالت القاضية غادة عون، أن سبب استجواب ستيفاني صليبا يرجع للاشتباه في أن رياض سلامة، حاكم المصرف المركزي، اشترى لها عقارا مرموقاً من خلال مصادر غير مشروعة، في حين نفى حاكم المصرف المركزي كل تلك الاتهامات.

وكانت الممثلة اللبنانية قد احتجزت لفترة بعد أن استجوبها محققون في قضية فساد تتعلق بحاكم مصرف لبنان المركزي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار