ستيفاني صليبا لليالينا :تعلمت الروسية في شهرين وهاني سلامة فاجأني !

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 مايو 2018
ستيفاني صليبا لليالينا :تعلمت الروسية في شهرين وهاني سلامة فاجأني !

عبرت النجمة اللبنانية ستيفاني صليبة عن سعادتها الكبيرة بردود الفعل التي جاءتها حتى الأن عن شخصية "تاليا" التي تقدمها في مسلسل "فوق السحاب" مع النجم المصري هاني سلامة .

شاهدي أيضاً :صور هاني سلامة يفاجئ جمهور بإطلالة تظهر تقدمه في السن!

وتحدثت ستيفاني في حديث خاص مع ليالينا عن تفاصيل دورها في هذا العمل، وكيفية ترشيحها للدور، حيث قالت أن مخرج العمل رؤوف عبد العزيز هو أول من رشحها لهذا الدور، بعد أن وجد إنها تصلح لأداء شخصية "تاليا"، وعقدت أكثر من جلسة عمل مع هاني سلامة، والمؤلف حسين دهشان للوقوف على كافة التفاصيل .

وأضافت ستيفاني أن أكثر ما جذبها لأداء شخصية "تاليا" هو سيناريو المسلسل، والذي كتب بحرفية ودقة شديدة، وشعرت منذ اللحظة الأولى أن الشخصية تشبهها في كثير من التفاصيل إلي حد كبير .

وأشارت أن هناك  عمل آخر عرض عليها لتشارك به في رمضان، لكنها فضلت الاعتذار عنه تماماً حتى تتفرغ لمسلسل "فوق السحاب" خاصةً إنه كان فرصة كبيرة ليتعرف عليها الجمهور المصري بشكل جيد .

وأكملت حديثها إنها شعرت بسعادة كبيرة لتعاونها مع النجم هاني سلامة لأول مرة في هذا العمل، والذي تفاجئت بشخصيته المتواضعة، وتعامله البسيط والعادي معها، وعدم تكلفه مثل أغلب النجوم اللذين يتصرفون بطريقة غريبة مع الجميع بعد الشهرة والنجومية، كما فوجئت بترحيبه لها لتشاركه بوستر المسلسل .

ستيفاني صليبا لليالينا :تعلمت الروسية في شهرين وهاني سلامة فاجأني !

وعن كيفية حديثها باللغة الروسية بهذة الطلاقة على الرغم من عدم معرفتها بهذة اللغة من قبل، قالت إنها كانت محظوظة للغاية بتعاملها منذ سنوات مع خبيرة مكياج تتحدث الروسية بشكل جيد فتعلمت منها الكثير، وأيضاً تعلمتها من خلال مدرس التمثيل الخاص بها، والذي عاش بروسيا 8 سنوات فأصبح يتحدث بشكل جيد، فتدربت معه على مدار شهرين على مخارج ألفاظ اللغة وكيفية الحديث بها بطريقة سليمة .

وتدور أحداث "فوق السحاب"  في إطار من الإثارة والتشويق، حول شاب تضطره الظروف للسفر إلي الخارج فينضم لعالم المافيا وتجارة السلاح، فتحدث له الكثير من المشاكل بسبب ارتباطه بالمافيا .

والمسلسل يشارك في بطولته كلاً من هاني سلامة، ومنى عبد الغني، وعفاف شعيب، وإبراهيم نصر، وهبة عبد الغني، وإيهاب فهمي، وهو تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار