ستيفاني صليبا تهاجم منتقديها بعد توقيفها في لبنان وتؤكد عودتها بقوة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
ستيفاني صليبا تهاجم منتقديها بعد توقيفها في لبنان وتؤكد عودتها بقوة

كشفت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا، أن أزمتها الأخيرة التي تورطت فيها كانت بسبب تصفية حسابات مع أشخاص وصفتهم بأنهم أصحاب أجندات.

أوقف الأمن اللبناني الفنانة ستيفاني صليبا قبل أسبوعين تقريبا لاتهامها في غسيل أموال، وصدر بحقها قراراً من النيابة العامة بتوقيفها والتحقيق معها للإثراء غير المشروع. 

ستيفاني صليبا غاضبة

وفي أول ظهور لها في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها على تطبيق"إنستغرام"، أكدت الفنانة اللبنانية أن الذين شوهوا سمعتها وأن هناك آخرين قالوا عنها أشياء ولكنها فضلت الصمت، وأكدت أن هؤلاء لهم مصالح خاصة في تشويهها، وأوضحت" "أعرف أن لكل واحد أجندات شخصية".

وأضافت في مقطع الفيديو: "أول شيء أشكر كل الأشخاص اللي تعاطفوا معي وساندوني في هذه المحنة، إن كانوا ممثلين، صحفيين، عائلتي، أصحابي، الناس اللي بشتغل معاهم، شكرا أنتوا قويتوني، واللي قواني أكتر، قد أيه في ناس شايفين الحقيقة مثل ماهي وعلى قد حجمها، كمان بقول لكم شكرا".

وأكدت: "أنا واجهت ظلماً كبيراً، بس واجهته بثقة، بقوة، لأن ضميري كتير مرتاح، وأنا ما عندي أي شيء أخاف منه، على كل حال ما رديت ولا هرد، وكل اللي بقوله إن الوقت كفيل أنه يبين الحق، الحق رح يرجع والظلم ما بيدوم".

ستيفاني صليبا بعد الإفراج عنها

وأشارت الفنانة اللبنانية أنها تعرضت لظلم كبير الفترة الماضية، وأكدت أن عودتها سوف تكون قوية، وكملت: "واجهت ظلمًا كبيرًا جدًا، لكن واجهته بثقة وقوة لأن ضميري كثير مرتاح، وما عندي شيء أخاف منه، حقي رح يرجع والظلم ما بيدوم".

وفي وقت سابق، قالت القاضية غادة عون، أن سبب استجواب ستيفاني صليبا يرجع للاشتباه في أن رياض سلامة، حاكم المصرف المركزي، اشترى لها عقارا مرموقاً من خلال مصادر غير مشروعة.

في حين نفى حاكم المصرف المركزي كل تلك الاتهامات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار