حفل Joy Awards 2024: لقاء عابد فهد ومنى واصف في الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
حفل Joy Awards 2024: لقاء عابد فهد ومنى واصف في الرياض

شارك الفنان السوري عابد فهد مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع فيديو يوثق خلاله لحظة لقائه بمواطنته الفنانة السورية القديرة منى واصف، وذلك أثناء تواجدهما في العاصمة السعودية، الرياض، لحضور حفل Joy Awards 2024.

لقاء عابد فهد ومنى واصف

خلال الفيديو، ظهر عابد فهد وهو يعانق منى واصف ويبدي سعادته بلقائها. أرفق فهد المقطع الذي يوثق لهذا اللقاء على حسابه عبر إنستغرام بتعليق عبر خلاله عن سعادته بلقاء واصف قائلاً: "يمكن ما في أحلى ولا أجمل وأنت واصل على مهرجان Joy Awards إنك تلتقي بنجمة التليفزيون والسينما العربية السيدة منى واصف، تفاؤل كبير بها اللقاء".

نجوم الفن يصلون إلى الرياض

هذا، وكانت بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت عدداً من الصور التي توثق وصول عدد من نجوم الفن والمشاهير إلى الرياض، لحضور حفل جوائز Joy awards بدورته الرابعة على مسرح بكر الشدي.

يُقام حفل جوائز  Joy awards بحضور نخبة من نجوم الفن محلياً وعالمياً. ومن المقرر أن يشهد الحفل تكريم أبرز الشخصيات الفنية سواء في العالم العربي أو العالم.

يأتي حفل  Joy awards بتنظيم وإشراف الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بقيادة المستشار تركي آل الشيخ، يشمل الحفل الجوائز التالية: جائزة أفضل ممثل وممثلة ووجه جديد عن فئة المسلسلات، جائزة الأغنية الأكثر تفضيلاً، جائزة الرياضي والرياضية، جائزة المؤثر والمؤثرة المفضليين، بالإضافة إلى جائزة الأكثر مشاهدة، هذا بخلاف مجموعة من الجوائز التكريمية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار