تيم حسن يكشف أسرار عن منى واصف ويوجه لها رساة: مشتاقين لك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يوليو 2021
تيم حسن يكشف أسرار عن منى واصف ويوجه لها رساة: مشتاقين لك

كشف الفنان تيم حسن عن تفاصيل خاصة بالفنانة القديرة منى واصف خلال التكريم الأخير لها من إذاعة شام أف إم.

تيم حسن يكشف أسرار منى واصف

وشارك تيم حسن بمداخلة في تكريم الفنانة منى واصف والتي شاركته أجزاء مسلسل الهيبة قائلاً: "تكريم قامة فنية مثل منى واصف شيء بديهي، هو واجب علينا أمام الملايين بسبب أدوارها وعطائها الرائع والمستمر ".

وعن تفاصيل علاقته بالفنانة منى واصف، أوضح تيم حسن أنها شخصية جديرة بالاهتمام بالنسبة له، معلقاً:

"دائماً ما كانت شخصية ملفتة بالنسبة لي وهي مازالت تقرأ وتوسع مداركها وتهتم بصحتها وممارسة الرياضة وبالتحديد "السباحة".

وتحدث تيم حسن عن تفاصيل الكواليس التي جمعته بالفنانة منى واصف أثناء مسلسل الهيبة، قائلاً: "يلي بيشوفا بيفكر إنو ماعندا شي بالدنيا غير هالسطور يلي رايحة تمثلهن، ولا مرة غفلت عن موقع شخصيتها بالمشهد أثناء التصوير، أو أي نقاش بيصير مع مخرج أو ممثلين، وتحيط بكل العمل ومسار دورها، ما ينتج عنه نقاشات مثرية".

ووصف تيم حسن، منى واصف بأنها إنسانة محبة ومرحة ومتعاونة، مؤكداً أنها ترفض تناول الطعام أثناء التصوير من شدة التركيز قائلاً: "منى لا تتناول الطعام إذا كان لديها يوم تصوير هام ومشاهد رئيسية".

ووجه تيم حسن رسالة إلى منى واصف قائلاً:"كلنا بالهيبة ناطرينك بالجزء الأخير ومشتاقين تنورينا".

وداعب تيم حسن مني واصف طالباً منها استخدام مواقع التواصل الاجتماعي مثل "تيك توك" و"انستقرام" للتواصل مع محبيها معلقاً:" اطلعي هيك وحركي شفايفك على الأغاني".

يشار إلى أن منى وتيم يتشاركان حالياً ببطولة الموسم الخامس والأخير من مسلسل "الهيبة" للمخرج سامر البرقاوي والذي انطلق تصويره قبل مدة.

انطلاق تصوير الهيبة 5

ونشر المخرج سامر البرقاوي صورة لمكان التصوير من خلال صورة الكلاكيت دون الكشف عن آي معلومات أخرى معلقاً: "انطلاقة تصوير الهيبة 5".

وفي الوقت نفسه أعلن المنتج صادق الصباح انطلاق التصوير عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، وكتب :"بعونه تعالى انطلق اليوم تصوير مسلسل الهيبة بجزئه الخامس والأخير تحت عنوان الهيبة جبل أرحب بجميع أبطال العمل وبنجمنا العربي تيم حسن وأتمنى للجميع التوفيق بقيادة المخرج سامر البرقاوي".

وبحسب منتج العمل تكتب في هذه النسخة من المسلسل نهاية قصة عائلة جبل إلى الأبد، حيث سيكون هذا الجزء هو الجزء الأخير.

وكشفت عدد من المصادر عن تغييرات ستحدث في مسلسل الهيبة بعد انضمام الممثل السوري عبد المنعم عمايري ليكون نداً لشخصية تيم حسن، وهو ما أحدث جدلاً حول طبيعة الدور الدور الذي أطلق عليه لقب "جبل شيخ الجبل".

وبحسب المصادر، سيصارع النجم عبد المنعم عمايري شخصية تيم حسن، ليكتبا معا نهاية قصة "الهيبة" الأخيرة، بالإضافة إلى نجم سوري آخر لم يكشف عن اسمه.

ومن المقرر أن تنضم الفنانة إيميه صباح للعمل أيضاً واستبعاد النجم السوري أويس مخللاتي، الذي اشتهر بدور "صخر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار