مهيرة عبد العزيز تتعرض للسرقة في باريس وهذه التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
مهيرة عبد العزيز تتعرض للسرقة في باريس وهذه التفاصيل

كشفت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، عن تعرضها للسرقة في مطار باريس أورلي، جنوبي العاصمة الفرنسية باريس، عقب وصولها إلى فرنسا.

سرقة مهيرة عبد العزيز في باريس

وشاركت مهيرة عبد العزيز، متابعيها وجمهورها بتفاصيل وقوعها ضحية حادث سرقة في مطار باريس، محذرة الجميع من تعرضهم لنفس الواقعة، حتى لا يقعوا في هذا المأزق الصعب.

وقالت مهيرة عبد العزيز إنها تعرضت للسرقة فور وصولها إلى المطار، حيث فقدت الحقيبة التي تحتوي على أهم مقتنياتها الشخصية، والتي تحمل الهاتف وجواز السفر وغيرها من الوثائق المهمة.

وتابعت مهيرة عبد العزيز: "وصلت مطار باريس أورلي واتسرقت مني الشنطة بداخلها جواز سفري وتليفوني والفيزا كارت ومحفظتي، رحت وسويت بلاغ في الشرطة وكلمت السفارة طبعا ما قصروا وإن شاء الله يوم الاثنين بيطلع لي جواز سفر مؤقت".

وأعربت مهيرة عبد العزيز عن قلقها على هاتفها بشكل خاص لأنه مرتبط بكافة الحسابات الشخصية لها: "بس للأمانة تليفوني متوهجة فيه لأن كل شيء مرتبط بالتليفون وخاصة حسابات السوشيال ميديا لن أستطيع التواصل من خلالها إلا بعد عودتي لدبي".

من ناحية أخرى أبدت مهيرة عبد العزيز استيائها من رد فعل الشرطة الفرنسية المتكاسل، حيث رفضت الشرطة فتح كاميرا المراقبة لمطالعة الواقعة، بسبب وقوعها خلال أيام العطلة الرسمية، لافتة إلى أنه من واجب الشرطة الدوام يومياً.

وطالبت مهيرة عبد العزيز الشرطة الفرنسية بالتحقيق مع العاملة بدورات المياه في المطار، لاعتقادها أنها هي السارقة، حيث إن مهيرة نسيت حقيبتها داخل دورة المياه، ولم تمر دقائق حتى عادت لاستعادتها مرة أخرى ولكنها لم تجدها ووجدت العاملة هناك، ولكن الشرطة لم تستجب لفتح التحقيق بسبب العطلة أيضاً.

أول تعليق من مهيرة عبد العزيز على سرقتها

من ناحية أخرى، طمأنت مهيرة عبد العزيز أحبابها ومتابعيها على حالتها النفسية، بعد تعرضها للسرقة في مطار باريس، برسالة وجهت لهم فيها الشكر والامتنان.

وكتبت مهيرة عبد العزيز في تدوينة على حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة تويتر: "شكراً لكل شخص حاول الاطمئنان عني. حتى في باريس كثير تواصلوا معي ليتأكدوا إني بخير. غمرتوني بلطفكم ومحبتكم وهونتوا علي هذا الموقف الصعب".

تابعت مهيرة عبد العزيز: "شكر كبير للسفارة الإماراتية وسعادة السفيرة هند بنت مانع العتيبة وسعادة القنصل وكل العاملين في السفارة".

مهيرة عبد العزيز تتعرض للسرقة في باريس وهذه التفاصيل

وتلقت مهيرة عبد العزيز الكثير من التعليقات والرسائل الداعمة، من خلال التعليقات حيث ساندها الكثير من متابعيها بعد تعرضها للسرقة في مطار باريس، متمنين لها السلامة، والعودة إلى بلدها في خير حال.

مهيرة عبد العزيز تتعرض للسرقة في باريس وهذه التفاصيل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار