إطلالة متطابقة: درة ومهيرة عبد العزيز تخطفان الأنظار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير 2024
إطلالة متطابقة: درة ومهيرة عبد العزيز تخطفان الأنظار

ظهرت الفنانة درة التونسية في إطلالة جديدة تطابقت مع إطلالة الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، والتي ظهرت بها منذ أسبوع، وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

تفاصيل إطلالة درة ومهيرة

شاركت الفنانة درة التونسية صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، بإطلالة شتوية أنيقة وجذابة وهادئة، عبارة عن بلوفر من الصوف به كتابة على الكم الأيسر، وبنطلون من نوع "Denim hybrid flare trousers".

وهو ما تشابه مع إطلالة الإعلامية مهيرة عبد العزيز، حيث ظهرت درة التونسية بنفس البنطلون مهرة والذي ظهرت به خلال زيارتها لمدينة بيفرلي هيلز بكاليفورنيا، ويعود البنطلون إلى ماركة "Coperine"، ويبلغ سعره 890 دولاراً أمريكياً.

مهيرة عبد العزيز

درة عبد العزيز

يتميز البنطلون بمظهره المميز حيث يظهر كما لو أنه منقسم إلى نصفين، النصف العلوي عبارة عن بنطلون ليكرا أسود اللون، والجزء السُفلي من الركبة حتى نهاية القدم يظهر كأنه بداية بنطلون جينز أزرق وله حزام أسود.

متجر بيع البنطلون

تفاعل المتابعين مع إطلالة مهيرة، حيث عبروا عن إعجابهم وأكدوا على جمال وتناسق إطلالاتها، كما أشاد الجمهور بإطلالة درة، وهناك من اندهش منها لأنها إطلالة مختلفة تماماً عن استايلها الذي تعود عليه الجمهور دائماً، وجاء جزء من التعليقات كالتالي: "بصراحة عجبني أوي، شيك أوي، أول مرة أشوف نص بنطلون، إيه الجمال والحلاوة دي".

درة في الجوي أوردز

شاركت الفنانة درة في حفل توزيع جوائز الترفيه في دورته الرابعة الذي أقيم هذا الشهر بالمملكة العربية السعودية، وجاءت إطلالتها فستان من اللون الأحمر وقد صمم الفستان مصمم الأزياء اللبناني أنطوان قارح، طويل وله كم وبدون الآخر، واختارت تسريحة الشعر أن يكون ملموماً واعتمدت غُرة صغيرة على وجهها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار