راقية وعصرية: أبرز إطلالات الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
راقية وعصرية: أبرز إطلالات الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز

تحرص الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتُشارك دوماً متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أحدث إطلالاتها التي تبرز أناقتها وتتنوع تصميمات إطلالاتها المختلفة بين المصممين اللبنانيين والعرب ودور الأزياء العالمية الشهيرة.

أبرز إطلالات مهيرة عبد العزيز

يبدو أن مهيرة تُفضل الظهور بالفساتين الطويلة والمنسدلة. وتختارالألوان الفاتحة من بينهما الأبيض والأزرق، وتفضل الأسود في المناسبات الكبرى.

من دور الأزياء العالمية، ترتدي مهيرة عبد العزيز من تصاميم Dolce & Gabbana والتي ظهرت بأحدث خطوطها خلال إجازتها بميلانو الإيطالية، فقد تألقت مهيرة في إجازتها في ميلانو بفستان باللونين الأحمر والأبيض تميز بنقشة دولتشي آند غابانا التي اختارتها الكثير من النجمات في الفترة الأخيرة. أيضاً، تألقت بإطلالة صيفية ناعمة باللونين البيج والأبيض في ميلانو ولفتت الأنظار بهذه الإطلالة التي اختارت معها القبعة الصيفية.

كذلك تُفضل مهيرة عبد العزيز الارتداء من العلامة الإيطالية Taller Marmo والتي تشتهر بدمجها بين اللمستين الشرقية والغربية. وتحرص على إكمال إطلالاتها المميزة بالأحذية والمجوهرات المزينة بالألماس. بالإضافة إلى اعتمادها على المكياج الناعم، الذي تركز فيه على الألوان الترابية.

باتت مهيرة عبد العزيز أيقونة مميزة للموضة العصرية الجامعة بين الأناقة والرقي، يُمكنك من خلال هذا الألبوم مشاهدة أجمل إطلالاتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار