زوج مودل روز يعلق على اتهامات الأخيرة له بتهديدها ويكشف مفاجآت صادمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 سبتمبر 2021
زوج مودل روز يعلق على اتهامات الأخيرة له بتهديدها ويكشف مفاجآت صادمة

أحدث زوج مودل روز ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو كشف فيه عن اتهام عارضة الأزياء السعودية له بتهديدها بالقتل، وتحدث عن تفاصيل صادمة بشأن الشهود في القضية القائمة بينهما في أمريكا.

زوج مودل روز يرد على اتهاماتها

وقال محمد الحمود، زوج مودل روز، في مقطع يديو نشره عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "كل سياراتنا فيها أجهزة سواء من الشركة نفسها الأم أو إحنا بنحطها فيها، بنتعامل مع مشهورة يعني،   علشان لو لا سمح الله صدر شي، هما استغلوا الفقرة دي وقالوا إن أنا بتعقبها.. حاجة كمان استوقفتني..   إنه أنا كائن لما أشوفك أنتي مع واحد راح اتخنق.. بيقولوا إنه أنا إنسان غيور بدرجة إنه ما اقدر أخليا تطلع من البيت أو تسافر".

وأضاف زوج مودل روز : "شو رأيكم هل أنا إنسان مرة غيور أو مجنون والغيرة باعتي ممكن توصلها لده، كل الأمور اللي بتتقال ما في دليل عليها، المجلات والجرايد زاللي انتو تشوفوه  يشهدون على ذلك.. الشهود على ذلك ناس غريبة الحقيقة، منهم ولد، صديق الولد إياه وشاهدين ضدي.. الشاهد التاني بنت ما تعرف عني وعنها إلا لما اتطلقت، وشاهدة إني كنت أسوي الحاجات دي وقت زواجها، ومن وين عرفت! أنتي ما عرفتي إلا آخر شي..  الشخص الثالث هما الناس اللي كنت أعتبرهم أهلي، شهدوا ضدي إني كنت بسوي كل الحاجات اللي اتهمتني بيها".

وتابع: "طول فترة الانفصال اتصالات وتواصل وأدعية ورسائل فجأة صار شي يضايق ومقلق، بس هو مقدر ومكتوب من أول ما اتخلقنا والله كاتب هذا، فعلشان كدة أنا بتمنى الخير لها وإن شاء الله تتوفق في حياتها".

مودل روز وطليقها

وتسبب زوج مودل روز في ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي خاصة وأن مقطع الفيديو جاء بعد فترة قليلة من فيديو آخر كشف فيه عن أنه هو من ذهب لمحكمة أمريكية لرفع دعوى طلاق ضد زوجته قائلاً: "ناس كتير عمالين يقولولي طلقها وليش ما تطلقها وامور متل هذه، وأنا بوضح لكم إنه أنا بنفسي اللي رحت المحكمة وطلبت أطلقها وده لأسباب حصلت  قبل الطلاق، وخلتني أروح للقضاء الأمريكي علشان ينصفني".

وجاء حديث محمد الحمود بعد أن نشر ياسر الفيصل والإعلامية مي العيدان نص حكم محكمة أمريكية يفيد بحصول الحمود على حكم لصالحه ضد زوجته مودل روز، حيث حكمت المحكمة بأن تدفع لزوجها شهريًا 23 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل ٨٨ ألف ريال سعودي.

مي العيدان نشرت مقطع الفيديو الأخير لمحمد الحمود والذي رد فيه على اتهامات مودل روز له بتهديدا بالقتل، ليتفاعل جمهور الإعلامية الكويتية مع الفيديو في تعليقات كثيرة من بينها: "الحين صارت فيرة الرجل على اهله. ومحارمه. جريمة يعاقب عليها القانون. وصار الرجل. يبرئء نفسه. من تهمة الغيرة والشرف. آه يازمان العجايب وش بعد ماظهر"، "اسكت ياديوث انت اللي وصلتها و ساعدتها بخلع الحجاب والتعري حسافه انك مورقي عتيبي و ولد عوايل وناس اصيله انطم خلها تربيك الحين بالمحاكم انت اللي شجعتها على العوابه".

زوج مودل روز يعلق على اتهامات الأخيرة له بتهديدها ويكشف مفاجآت صادمة

وهاجم عدد كبير من المتابعين محمد الحمود بعد رده على اتهام مودل روز له بتهديدها بالقتل، وجاء في التعليقات: "اوك غيوور ليش مااخذت وحدة عادية تكون ربة منزل هذا انتوا تأخذون من مشاهير ولازم تترك الدنيا لكم خاصه انك ماقلت لها قبل الزواج فا عيب منك ومن امثالك لاتاخذون مشهورة ترى هذا غش"، "والله العظيم لليوم ما اني مصدقة هذه روز تكون سعودية!! معقولة كل هالتعري تكون من بلاد الحرمين؟!! شيء ما يشيله العقل"، "عشان لو كنت غيور حقيقي كانت قدرنك بس انت كنت تسمح بكل شى فهذا جزاك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار