زوج مودل روز يكشف تفاصيل اتهامه بتهديدها وتعنيفها

  • تاريخ النشر: السبت، 11 سبتمبر 2021
زوج مودل روز يكشف تفاصيل اتهامه بتهديدها وتعنيفها

كشف رجل الأعمال السعودي، محمد الحمود، زوج عارضة الأزياء مودل روز تفاصيل اتهامها له بمحاولة قتلها وتعنيفها، موضحاً أنها أقامت 3 دعاوي قضائية ضده منظورة في المحاكم بعد أن طلبت الخلع منه.

زوج مودل روز يكشف حقيقة اتهامه بتعنيفها

وأكد محمد الحمود، زوج مودل روز في فيديو له عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات أنه لم يتعقب خطواتها كما اتهمته في أحد القضايا بينهما.

وأكد أن أجهزة التتبع موجودة من قبل شركات السيارات أو يتم تركيبها بيس بغرض متابعتها أو تعقب أماكنها ولكن لأنها شخص مشهور من الطبيعي أن يعرف مكانها مشدداً على أنّ هذا الاتهام ليس صحيحاً.

وتسأل زوج مودل روز قائلاً: "هل تعتقدون أنني شخص غيور لدرجة أنني أمنعها من الخروج من المنزل، أو أرفض أن تخرج وتذهب أي مكان؟".

وأشار إلى أن الأشخاص الذين شهدوا ضده بأنها تعرضت للتعنيف منه خلال فترة زواجهما لم يقولوا الحق، لأنهم لم يكونوا مقربين منهم ليشهدوا بمواقف لم تحدث من قبل ويقولون شهادة زور، بحد تعبيره.

مودل روز تكشف سبب طلبها الخلع

وخلال الأيام الماضية أحدثت عارضة الأزياء السعودية ضجة على منصات التواصل بعد أن طلبت من الأمير محمد بن سلمان مساعدتها في الخلع من زوجها، وقالت مودل روز في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "ناس كتير بيقولولي أطلعي اتكلمي وقولي شو السالفة، مشكلتي إني ما أقدر أتكلم، كل شي بوقته حلو، عندي أشياء كتير أقدر أطلع أتكلم، بس ولا بحب أتكلم في حياتي الشخصية ولا أحب أتكلم فيها، ولا أحب إن يكون فيه جدال في موضوع يخص حياتي".

زوج مودل روز يعرض عليها المساعدة

وقال محمد الحمود، زوج مودل روز أنه مستعد لتقديم المساعدة لها في ما تحتاجه أو أي قضايا تقوم برفعها ما عدا قضية الخلع التي رفعتها ضده.

وقال في مقطع فيديو نشره على حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات: "إذا زوجتي عندها قضية الآن قائمة غير قضيتي، وطُلب مني أكون في صفها لأن القضية صارت في الوقت اللي كنتُ فيه معاها وكنا مع بعض كنتُ مع الحق؛ لأنّ الباطل ما راح يدوم، وأنا بقف بحسب أصولي وبحسب الأدلة اللي عندي، وأنا مستعد أكون أول الناس بصفها".

وجاء حديث مودل روز بعد أن ناشت محمد بن سلمان في تغريدة كتبت فيها: "جا الوقت الي اكسر فيه صمتي و اطلب ولي العهد الامير محمد بن سلمان حفظه الله انه يساعدني لاني اعرف انه مستحيل يرضى بظلم امرأه سعوديه تطالب بحقها بعهده. ارجوكم وصلوا له صوتي لاني تعبت".

 وأضافت في تغريدة أخرى ناشدت فيها المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية: ""بـ ٢٠١٨ وقفت بوجه الكل و دافعت عن السعوديه وقلت ان السعوديه بعهد الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان مستحيل تضيع حق امرأه تتعرض للظلم".

 جاء هذا الفيديو بعد أن وجهت مودل روز استغاثة لمساعدتها في قضية الخلع التي رفعتها ضد زوجها منذ 10 أشهر تقريباً ولم يصدر فيها حكماً حتى الآن

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار