مودل شمس ترتدي فستانا قيمته أكثر من 30 ألف دولار أثناء تكريمها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
مودل شمس ترتدي فستانا قيمته أكثر من 30 ألف دولار أثناء تكريمها

لفتت عارضة الأزياء العراقية الشهيرة بمودل شمس الأنظار، بعد إعلانها أنه تم تكريمها كأكثر شخصية مؤثرة عبر السوشيال ميديا خلال العام 2022، حيث ظهرت بإطلالة باهظة.

تكريم مودل شمس

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للعارضة مودل شمس، أثناء تكريمها على إحدى المنصات بأحد الفنادق اللبنانية، دون الكشف عن أي تفاصيل تخص هذا التكريم.

وأكدت مودل شمس التي أعادت نشر الفيديو المتداول عبر ستوري حسابها على إنستغرام، أن التكريم جاء وفق اختيارها كأكثر شخصية مؤثرة على السوشيال ميديا في عام 2022.

ولم يتم الكشف عن الجهة التي قررت تكريم مودل شمس نتيجة هذا الإنجاز، كما أنها لم تفصح عن تفاصيل التكريم مثل البلد التي تم إجراء الاستفتاء فيها والمتنافسين الذين كانوا ضمن هذه المنافسة وما هي جنسياتهم.

وظهرت مودل شمس خلال تكريمها، بفستان أبيض من الساتان الناعم، بقصة ظهر مكشوف وتركت شعرها الأسود منسدلا على وجهها وأكتافها وظهرها.

وصعدت العراقية شمس إلى المنصة وتسلمت جائزتها، ورحب بها المضيف قائلا "أهلا وسهلا فيكي شمس نورتي لبنان".

وبلغت قيمة الفستان بحسب الأنباء المتداولة وبحسب تأكيد مودل شمس نفسها نحو 34 ألف دولار، أي ما يزيد على 124 ألف درهم إماراتي.

مودل شمس ترتدي فستانا قيمته أكثر من 30 ألف دولار أثناء تكريمها

وتعرضت مودل شمس لانتقادات بعد تداول هذا الفيديو لانتقادات واسعة، إذ تساءل النشطاء عن سبب تكريمها وما هي إنجازاتها حتى تتسلم درعا ويتم الإشادة بها، مؤكدين أنهم لم يسمعوا بها سوى عن طريق عروض الأزياء التي تشارك صورها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار