شمس العراقية تثير الجدل بعد ظهورها من داخل غرفة العمليات

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
شمس العراقية تثير الجدل بعد ظهورها من داخل غرفة العمليات

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي والموديل شمس العراقية، الجدل بعدما نشرت مقطع فيديو لها من داخل غرفة العمليات أثناء قيامها بعملية تجميل جديدة.

شمس العراقية تجري عملية جراحية جديدة

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد لشمس العراقية وهي داخل غرفة العمليات، حيث شاركت شمس جمهورها ومتابعيها من خلال حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، بمقطع فيديو جديد من داخل غرفة العمليات.

حيث قامت بنشر فيديو لها وهي تبدو عليها علامات التعب والإرهاق بعد إجرائها عملية جراحية، حيث تنادي عليها الطبيبة من أجل إفاقته، فلم ترد عليها شمس، وتعاود الطبيبة حديثها قائلة إحنا خلصنا عملية الخيوط، وتسألها عن رأيها في شكل عيونها، لترد شمس قائلة من أحلى العمليات التي أصبحت تريند بعد أن قامت بها.

ليتضح فيما بعد أن شمس العراقية قررت أن تخضع لعملية جراحية جديدة، وهي عملية من أجل تنحيف وشد البطن، فهي عملية شبيهة لعملية تكميم المعدة المنتشرة بين الكثير من المشاهير، فهذه ليست عملية التجميل الأولى التي تقوم بها شمس العراقية بل قامت شمس بالعديد من عمليات التجميل.

تعليقات المتابعين على فيديو شمس العراقية

ومع تداول مقطع الفيديو بدأت التعليقات من المتابعين على ما تقوم به شمس من عمليات تجميل كثيرة، حيث قال أحدهم معلقاً: "مع كل عملية احس يسحبون حبالها الصوتيه"، وعلق أخر قائلاً: "صارت كانها آليه"، بينما كان من أعجب بما قامت به وكتب معلقاً: " ألطف شخص شارك فالترند والله " وكتب أخر: " جت عالكحل والعدسات شلون!".

شمس العراقية بعقد ذهبي ضخم

وظهرت شمس العراقية في مقطع فيديو تداوله عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث غطت وجهها ببرقع أسود أخفى ملامحها.

وارتدت شمس العراقية عقدا ذهبيا ضخما، غطى عبائتها كما ارتدت تاجا ذهبيا لامعاً لفت الأنظار، وتحدث كثيرون عن هذه الإطلالة الباهظة التي ظهرت بها الموديل العراقية.

وجاء ظهور شمس لافتا بفستان أحمر ذو أكمام طويلة مزينة بالريش من نهايتها، كما أضافت للإطلالة اللامعة بعض قطع المشغولات الذهبية في يديها وعلى رقبتها.

ولفتت شمس العراقية الانتباه بهذه الإطلالة، إذ تساءل البعض عن ثمن هذه الإطلالة الباهظة مستنكرين إمكانية حصول المشهورة العراقية على ثمنها، فعملها المودلينج وعروض الأزياء وغيره لا يمكن أن يؤمن لها مثل هذا العقد بحسب ما قالوا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار