شمس الكويتية ترفض أكثر من عريس لنفس السبب

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
شمس الكويتية ترفض أكثر من عريس لنفس السبب

كشفت الفنانة شمس الكويتية عن رفضها أكثر من عريس لنفس السبب، موضحة أن أخر شخص رفضت الزواج منه كان قد تقدم لها منذ فترة قصيرة.

أصغر مني

قالت شمس الكويتية في مقطع فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، كانت قد ظهرت فيه عبر حسابها على سناب شات، إن هناك شخصاً تقدم لها مؤخراً ولكنها رفضته.

وجاء سبب الرفض من شمس الكويتية، أن الشخص الذي تقدم لها كان أصغر منها في العمر، موضحة أن هذا الموقف تكرر معها أكثر من مرة، وربما كان هو سبب عزوفها عن الزواج.

وأوضحت شمس الكويتية في الفيديو المتداول: "كان هذا أخر من تقدم لي وأصغر مني في العمر على فكرة ما أعرف ليش أغلب اللي يتقدمون لي أصغر مني في العمر، يمكن عشان أنا ما يبين عمري فعلى بالهم إني أنا كتكوتة يعني".

شاهدوا الفيديو

ولاقى فيديو شمس الكويتية المتداول تفاعلاً كبيراً عبر الصفحات التي تناولته، وتفاعل النشطاء مع تصريحاتها حول عزوفها عن الزواج بسبب تقدم عرسان أصغر منها في العمر.

وأثارت شمس الكويتية الجدل بتصريحاتها حيث قالت واحدة من النشطاء: "يعني هم ما يعرفونها ولا يعرفون عمرها يخطبونها كذا"، "المشكلة عمليات ونفخ وشفط ويحسبون نفسهم صغار"، "كل هالعمليات والشد والنفخ وتحسبين أنك صغيرة وكتكوتة الكل يعرف عمرك مفروض في إنترنت".

فيما أشاد آخرون بجمال شمس الكويتية وقالوا: "فعلا ما شاء الله مو مبين عليها الكبر" ،"شمس جميلة ما يبين عليها العمر وكمان في الحقيقة كتير طيبة"، "جميلة سواء بعمليات أو من غير عمليات التعليقات كلها غل وسواد وحقد البنت ما قالت إنها صغيرة هي بتقول إن عمرها يبين صغير ومعها حق"، "أصحاب التعليقات فكونا من سواد قلوبكم هي ما قالت أنا كتكوتة هي بس تقول يحسبونني صغيرة معنى كلامها أنها عارفة منيح أن ما هي صغيرة كفى حقد".

تصريحات شمس الكويتية عن الزواج

كانت شمس الكويتية قد أثارت الجدل حول الزواج بتصريحات عدة سابقة وقالت بعد انتقادات تصريحاتها الجريئة في تصريحات صحفية: "أين آرائي الجريئة؟ أرى أن آرائي طبيعية للغاية وعادية وليست مثيرة على الإطلاق، ستعجب عندما أقرأ تلك التعليقات بأنني مثيرة للجدل، أين إثارة الجدل؟ وبالطبع لا أتعمدها أنا أعبر عن آرائي الشخصية فقط ولا أهتم بما يقال عني والأزمة أن الجمهور اعتاد على المنافقين والمزيفين، وأنا تأثرت بالمجتمعات الغريبة وأصبحت أرى آرائي طبيعية".

وعن الزواج نفت شمس رغبتها فيه مؤكدة أنها لا تشغل بالها حالياً سوى بالنجاح فقط والتركيز على حياتها وخطواتها المستقبلية وقالت: "لا أفكر في الزواج إطلاقا؛ لأنني أشعر بالراحة مع نفسي وسعيدة ولا أحتاج لأي شخص في حياتي وأركز على دراستي والعلم جواز إيه دا أنا عايزة اختفى".

وفيما بعد تحدثت شمس وتفاعلت مع تحريف تصريحاتها الساخرة بأنها تريد الزواج خوفاً على سلالتها من الانقراض وقالت: "الإعلام منزل خبر أني قايلة إني ما ودي أتزوج لأني خايفة على سلالتي من الانقراض، يا لطيف على الإعلام… البغبغان، هو نفس الإعلام اللي نشر خبر أني ناوية أرفع قضية على أمي، أنا كنت أضحك في شهر 4 أيام عيد ميلادي مع أمي وقلت لها أرفع قضية عليكِ ليش جبتيني من غير ما تأخدين رأيي".

وفي نصيحة للمقبلين على الزواج اعتبرها البعض ضمن تصريحاتها المثيرة للجدل قالت شمس: "أنا أنصح البنات والشباب استغلوا واستفزوا أول شهر في العلاقة قد ما تقدرون علشان هذه هي الذكرى الوحيدة التي ستظل". فيما كانت قد صرحت حول سبب طلاقها المتكرر قائلة: "هذا اللي يخليني أتطلق، الخنقة ما عشت حالة اللي يثق إنو أنا ما حأطير منا، كل مرة السبب هو واحد الخوف إن الشخص اللي قدامي خايف مهما كان واو بعيش حالة الخوف ، هي نجمة تشوف تروح يمكن يتغير تفكيرا كل الوقت مضطرة أطمن لا يا عيوني والله إنت أحسن واحد بالدنيا عشا هيك اخترتك طيب، يي مليت، حتى مليت من السلسلة كلها، نفس الشخص".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار