ليان عبدالله ترتدي فستانا جريئا وتطلب رأي متابعيها في قص شعرها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023
ليان عبدالله ترتدي فستانا جريئا وتطلب رأي متابعيها في قص شعرها

ظهرت ليان عبدالله، مشهورة تطبيق سناب شات، وشقيقة عارضة الأزياء السعودية مودل روز بأحد مقاطع الفيديو على تطبيق تيك توك، بإطلالة جديدة وسألت متابعيها عن رأيهم في طول شعرها.

ليان عبدالله تقصر شعرها

وكتبت ليان عبدالله: "الفيديو يوم حطيته الكل اتفق أن شكلي انعم بالقصير بكرا راجعه وبقص شعري خلاص، بصمل شكله".

ليان عبدالله ترتدي فستانا جريئا وتطلب رأي متابعيها في قص شعرها

وهي تشارك بأحد الترندات الشهيرة على التطبيق، وكانت ترتدي فستاناً أخضر ضيقاً ونسقت مع جاكيت باللون الزهري وارتدت معه نظارة شمسية باللون الوردي.

وما لفت الأنظار إليها هو لون شعرها حيث ظهرت بشعر لونه أخضر مما أعطى ليان عبدالله شقيقة مودل روز إطلالة متناسقة وجريئة.

وتلقى مقطع الفيديو تفاعلاً كبير من المتابعين ومستخدمي التطبيق وعلق على بعضهم على محاولة تقليدها لشقيقتها روز ومحاولتها أن تصبح مشهورة مثلها، بينما علق آخرون بأن موديل روز أجمل منها وقال آخرون أن ليان أكثر نعومة من روز.

مرض ليان عبدالله 

وفي وقت سابق نشرت والدة مودل روز صورة لابنتها ليان على حسابها الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي وهي داخل المستشفى حيث قالت إن ابنتها تعاني من الاكتئاب وطلب من الجمهور الدعاء لها بالشفاء.

وعلقت والدة ليان على الصورة وقالت:" ربي إني أستودعك بنتي من أكثر من أسبوع مكتئبة مو بنتي اللي أعرفها".

وأشارت والدة ليان أنها لجأت لإعطاء ابنتها ماء قرئ عليه من أجل شفائها من الاكتئاب لكنها فوجئت بتدهور حالتها الصحية التي استدعت نقلها للمستشفى، وقالت: "شربت ماء مقري عليه وفجأة استفرغ وتصارع مثل المجنونة وتقول بموت وطاحت علينا أخذناها للطوارئ دعواتكم لليان".

وفي وقت سابق، شاركت ليان جمهورها بحقيقة مرضها الذي من الممكن أن يصيبها بالعمى، حيث نشرت مقطع فيديو استعرضت فيه إصابتها بوعكة صحية وذهبت للمستشفى من أجل إجراء بعض الفحوصات للاطمئنان على حالتها.

وقالت ليان عبدالله في مقطع الفيديو: "كل ياللي تطمنو علي ويسألوا شفيك شكراً لكم عندي التهاب في الأذن الوسطى ومرة زاد عن عنده صار يسبب دوران واستفراغاً تكرمون قالا لازم علاج سريع ولا ممكن يسبب عمى لو تفاقم الله لا يقوله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار