ملابس وإكسسوارات اختاريها مع البنطلون الجينز لمظهر رائع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 ديسمبر 2021
ملابس وإكسسوارات اختاريها مع البنطلون الجينز لمظهر رائع

أغلبنا يحرص على اختيار موديلات الملابس أو الإكسسوارات التي يمكن أن تزيد من أناقته في مختلف الأوقات. ولأن البنطلون الجينز يعد من أكثر القطع الأساسية في خزانة ملابس كل امرأة لذلك قررنا اليوم أن نساعدك في تنسيقه مع قطع مميزة يمكن أن تزيد من أناقتك. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة وغير تقليدي بطريقة بسيطة للغاية.

1- البلوزة الستان

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر راقي بطريقة بسيطة فلا تترددي من اختيار البلوزة الستان بتصميمها الكلاسيكي الأنيق مع البنطلون الجينز وذلك لضمان الحصول على إطلالة عصرية أنيقة بطريقة بسيطة. ولكن انتبهي جيداً باختيار البلوزة بالتصميم واللون الذي يتناسب مع ذوقك لضمان إطلالة رائعة تخطف الأنظار بطريقة كلاسيكية أنيقة ورائعة تتناسب مع ذوقك.

حيث يمكنك اختيار هذه الإطلالة للحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار في إطلالات بعد الظهيرة أو حتى في المساء. وذلك إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك وتعكس مظهر أنيق يجمع بين الطابع الكلاسيكي أو العصري المناسب لذوقك.

2- البليزر الرسمي

يمكنك الحصول على إطلالة رسمية أنيقة بالبنطلون الجينز الضيق أو الشارلستون المتوفر في خزانتك، وذلك من خلال تنسيقه مع البليزر الرسمي باللون الأسود. فهو سوف يساعدك في الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك بمختلف الأوقات وبالتحديد في الإطلالات الرسمية أو حتى في إطلالة بعد الظهيرة.

لذلك احرصي على اختيار البليزر الأسود بحيث يتناسب مع إطلالتك بالبنطلون الجينز ويعكس مظهر أنيق لكِ يتناسب مع ذوقك الخاص في مختلف الأوقات. ولا تنسي باختيار البليزر مع الإكسسوارات العصري المميزة لمظهر رائع يلبي ذوقك ويمنحك إطلالة رائعة.

3- الحذاء ذو الكعب العالي

إن كنت تشعرين بالحيرة في اختيار موديلات الأحذية المناسبة للبنطلون الجينز لضمان الحصول على مظهر أنيق، فليس هناك أفضل من اختيار الحذاء الكلاسيكي الـ Pump الذي يمكن أن يعكس مظهر أنيق لكِ بطريقة بسيطة للغاية. كما أنه يمكن أن يكون اختيارك في إطلالات بعد الظهيرة والمناسبات المهمة.

4- البلوزة ذات الأكمام المنفوشة

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة مميزة في مختلف الأوقات فليس هناك أفضل من تجربة تنسيق البلوزة ذات الأكمام المنفوشة مع البنطلون الجينز. فهذه القطعة ستكون أفضل اختيار لكِ للحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات. وذلك تبعاً لموديل البلوزة سواء مناسبة لبعد الظهيرة أو تتميز بتصميم كاجوال مناسب للإطلالات الصباحية.

لذلك احرصي على اختيار البلوزة ذات الأكمام المنفوشة بالشكل الذي يتناسب مع إطلالتك لضمان الحصول على إطلالة أنيقة مع البنطلون الجينز في مختلف الأوقات. ولا تنسي باختياره مع الأحذية ذات الكعب العالي بالشكل الذي يناسب مع إطلالتك.

5- أحزمة الخصر المناسبة لكِ

إضافة أحزمة الخصر بالشكل الذي يتناسب مع قوامك سواء الموديلات الرفيعة أو العريضة التي تشبه الكورسيه من أكثر الإكسسوارات التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات. لذلك احرصي على اختيار أحزمة الخصر وتنسيقها مع الملابس بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك وستايل ملابسك لضمان إطلالة موفقة بدون أخطاء بطريقة أكثر من رائعة.

6- الحذاء الرياضي

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية أنيقة مع الحفاظ على الشعور بالراحة أثناء الحركة فعليك تجربة ارتداء الحذاء الرياضي بالشكل الذي يتناسب معك ويعكس إطلالة رائعة لكِ في مختلف الأوقات. وأفضل موديل يمكنك اختياره هو التصميم البسيط الذي يتميز بلون أبيض أو أسود لضمان سهولة تنسيقه مع الملابس. فهذه الطريقة هي التي تحرص على اتباعها أغلب مدوني الموضة لمظهر رائع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار