الخواتم الطويلة للإصبع اختيارك لإطلالة مميزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022
الخواتم الطويلة للإصبع اختيارك لإطلالة مميزة

تعتبر الخواتم الطويلة من التصميمات الرائجة التي لفت أنظارنا اهتمام أغلب مصممي المجوهرات بأشكال متنوعة بحيث تعكس مظهر رائع للمرأة في مختلف الأوقات. لذلك وإن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر مميز وغير تقليدي عليك تجربة اعتماد الخواتم الطويلة التي تغطي جزء كبير من الإصبع بطريقة جريئة وجذابة.

لذلك جمعنا لكِ اليوم موديلات متنوعة من الخواتم الطويلة التي تغطي الإصبع بطريقة أكثر من رائعة يمكن أن تتناسب مع ذوقك بطريقة مبهرة. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة للتعرف في السطور التالية على الموديلات المناسبة لكِ بحيث يمكنك اختيارها في مختلف الأوقات بشكل جذاب.

خواتم طويلة فاخرة

إن كنتِ تحلمين بالحصول على مظهر فخم مناسب لكِ في السهرة فعليك اختيار الموديلات التي جاءت مرصعة بالألماس أو الأحجار الكريمة بشكل يمنحك مظهراً فاخراً. ولكن لضمان الحصول على إطلالة ساحرة في السهرة مع البدل أو الجمبسوت أو الفساتين اختاري الموديلات المرصعة بالألماس بطريقة مبهرة.

حيث يمكنك اختيار الخاتم الطويل المرصع بالألماس مع الذهب الأبيض والأسود بطريقة ساحرة تخطف الأنظار من Plume de Chanel ring. أما إن كنتِ تميلين لاختيار الموديلات الأصغر حجماً والمرصعة بحجر الروبليت والألماس اختاري الموديل المميز من Bvlgari Serpenti Viper Ring.

هل تبحثين عن خاتم فخم وجريء في نفس الوقت؟ إذاً عليك التركيز على اختيار الخواتم الطويلة التي تغطي الإصبع بأكمله والتي جاءت مرصعة بالألماس بالكامل بطريقة ساحرة من Stephen Webster Thorn.

خواتم طويلة عصرية 

فضلت الكثير من مصممي المجوهرات تقديم الخواتم الطويلة ذات التصميم العصري بشكل كبير بحيث يتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة ولكن بطريقة مميزة وذلك بظهور فصوص الألماس ولكن بطريقة بسيطة وهادئة يمكن أن تلبي ذوق الكثير من الفتيات. لذلك وإن كنتِ تبحثين عن خواتم عصرية طويلة فيمكنك تجربة اختيار الموديلات التي قمنا باختيارها لكِ.

حيث يمكنك اختيار الخاتم الطويل المرصع بالألماس بشكل عصري جذاب وأنيق يمكن أن يتناسب معكِ في إطلالات بعد الظهيرة بطريقة أكثر من رائعة والذي خطف أنظارنا مع David Morris Cherry Blossom. أما إن كنتِ تبحثين دائماً عن التميز من خلال المجوهرات اختاري الخاتم العصري الملفوف الطويل بشكل مميز من Tiffany & Co. Wave Five-row Diamond Ring.

يمكنك الحصول على مظهر يجمع بين الفخامة والشكل العصري الجذاب وذلك باختيار الموديل الذي جاء من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس بطريقة مفتوحة على منتصف الخاتم بطريقة أكثر من رائع والذي قدمته دار Reflection de Cartier Ring.

خواتم طويلة بسيطة

تميل الكثير من الفتيات إلى اختيار موديلات الخواتم الطويلة العصرية بشكل بسيط وذلك لضمان الحصول على إطلالة مميزة بشكل يومي دون أن تكون إطلالتها مبالغة. وفي الحقيقة نجح الكثير من مصممي المجوهرات على تقديم هذه الموديلات بشكل كبير بحيث تلبي أذواق مختلف الفتيات حول العالم بطريقة مبهرة ورائعة. فقد تم الاهتمام بتقديم الخواتم الذهبية البسيطة التي تخلو من أي تفاصيل وتتميز بموديل طويل على الإصبع.

فإن كنتِ تبحثين عن الإطلالة الهادئة البسيطة اختاري الخاتم الذهبي المفرغ على شكل وردة على الإصبع من Chanel Pétales de Camélia ring. أما إن كنتِ تبحثين عن المظهر الأكثر بساطة اختاري الخاتم الذهبي الذي يتميز بشكل جذاب من Wendy Brandes Hinged Barbed Wire.

يمكنك الحصول على مظهر عصري بسيط مناسب لإطلالتك اليومية بشكل رائع مع الحرص على أن يغطي الإصبع بأكمله، وذلك باختيار الموديل الذي خطف أنظار مع Marei Exquis Gemini. وهذا التصميم بالتحديد يمكن أن يتناسب مع إطلالتك ويعكس مظهر أكثر من رائع لكِ عند اختياره في مختلف الأوقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار