مي العيدان تهاجم فنان رفض الزاوج من ليلى عبدالله

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023
مي العيدان تهاجم فنان رفض الزاوج من ليلى عبدالله

علقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على تصريحات الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله حول الصدمة التي تعرضت لها بعد رفض حبيبها الزواج منها لأنها فنانة، كاشفة عن جانب من هويته.

مي العيدان تكشف هوية حبيب ليلى عبدالله

وأعادت مي العيدان نشر حديث ليلى عبدالله عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام موضحة أن هذا الشخص يعمل في الفن أيضاً رغم رفضه الزواج من فنانة قائلة: "المشكلة أعرفه والمصيبة أنه هو نفسه فنان".

وهاجمت مي العيدان هذا الشخص بسبب فضه الزواج من فنانة رغم وجود الحب بينهما متعجبة من موقفه: "يعني تحب فنانة عادي لكن أتزوجها لا انزين ليش اتحبها اصلا شنو تبي؟! قسما بالله إنسان وقح".

وكانت ليلى عبدالله أثارت جدلاً بعد حديثها خلال لقاء لها مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج ABTalks  حول الأزمات التي مرت بها في حياتها منذ الطفولة وقصة الحب التي مرت بها إلا أنها لم تكتمل

ليلى عبدالله تروي صدمتها في حبيبها

وأوضحت أنها عانت من كثير من المواقف التي أثرت عليها نفسياً كان من بينها قصة الحب التي كانت تعيشها مع أحد الأشخاص إلا أنه رفض التقدم لها بعد أن سألته عن موعد طلب يدها من عائلتها لتفاجئ برده: "لا، أنا ما أتشرف آخذ فنانة".

ودخلت ليلى عبدالله في نوبة بكاء حادة أثناء الحديث عن تلك التجارب التي مرت بها وتعرضها المستمر إلى التنمر منذ الطفولة ووصف البعض لها بأنها تشبه الرجال

وقالت ليلى عبدالله: "واجهت سخرية وتنمرا من شكلي حتى تم وصفي بأن وجهي يشبه وجه الحصان، أو كلب، أو أني أشبه الرجال، حتى قيل لي ذات مرة كان الله سيخلقك ولد لأنك أشبه بالرجال، وغيرها الكثير من الانتقادات المشابهة".

وأكدت أن تلك المقولات السلبية لم تنل منها أو تقلل من إيمانها بنفسها، بل على العكس لم تلتفت لها، قائلة: "أرى نفسي جميلة، ولا أستمع لغيري الذي عليه أن يلتفت لنفسه وأخلاقه وطباعه وسلوكه قبل أن يحاول جرح الآخرين حول شكلهم بدلا من النظر في نفوسهم وسلوكياتهم الحلوة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار