مي العيدان تهاجم فاطمة الصفي ومحمد العلوي بسبب مشهد جرئ

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
مي العيدان تهاجم فاطمة الصفي ومحمد العلوي بسبب مشهد جرئ

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، مشهد جمع بين الفنانة فاطمة الصفي ومحمد العلوي في مسلسل عنبر 6 الذي عرض عبر منصة شاهد  VIP

مي العيدان تشن هجوماً على مشهد لـ فاطمة الصفي

واتهمت مي العيدان المشهد بالجرأة الشديدة واتجاه بعض الفنانين لأداء أدوار خارجة عن عادات وتقاليد المجتمع الخليجي، بعد أن نشرت المقطع عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلقت عليه.

وعبرت مي العيدان في تعليقها عن استيائها من جرأة المشهد وربط البعض جرأة الدراما بتطور المجتمعات، مشيرة إلى أن تلك المشاهد تؤكد لها أن الفن حرام بحد تعبيرها.

وجاء تعليق مي العيدان قائلة: "مشهد بين فاطمة الصفي ومحمد العلوي في ليلة الزواج.. الحين تأكدت من اللي قالوا الفن حرام".

وتابعت:" أبيِّ أفهم يعني غصب لازم التلمس وخلع الملابس عشان نثبت أن الدراما تطورت.. لا حبيبي هذا تهور مو طور وترقبوا نقد كامل يوم الجمعة بـ إذن الله".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع تعليق مي العيدان خاصة بعد أن تصدر مشهد فاطمة الصفي ومحمد العلوي الصفحات المعنية بأخبار النجوم والمشاهير بسبب جرأته

وأبدى البعض تعجبه من اختيارات فاطمة الصفي الأخيرة في الأدوار التي قامت بها معتبرين أنها أدوار جريئة: "الفن الرخيص.. شوي يصيرون مثل المسلسلات التركية"، " هذا المشهد إيش نقول عنه إباحي أو خادش"، "قلة أدب لوين وصلنا مع الأسف الشديد لازم محاسبتهم فيه أطفال تشوف ها الأمور عيب".

مشهد في مسلسل عنبر 6 يثير الجدل

وعلى الرغم أن مسلسل عنبر 6 عرض منذ ما يقرب من عام على منصة شاهد VIP إلا أن البعض تداول المشهد في الأيام الماضية بين فاطمة الصفي ومحمد العلوي واتهما الثنائي بالجرأة والخروج عن عادات المجتمع بمشهد من ليلة الزواج.

يذكر أن مسلسل عنبر 6 شارك في بطولته مجموعة كبيرة من مشاهير الفن في الوطن العربي من بينهم سلاف فواخرجي، أيتن عامر، صبا مبارك، رانيا عيسى، رنين مطر، فادي إبراهيم، بيار داغر، إيلي متري، وحقق المسلسل وقت عرضه نجاحاً كبيراً وطالب الجمهور بجزء ثان له خاصة أنه مستوحى من بعض الأحداث الحقيقية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار