مي حلمي تفاجئ جمهورها بهذا الخبر بعد إلغاء زفافها: "مين هيقول مبروك؟"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018
مي حلمي تفاجئ جمهورها بهذا الخبر بعد إلغاء زفافها: "مين هيقول مبروك؟"

شاركت المذيعة مي حلمي محبيها على انستقرام، بنشر خبر سعيد بعد إلغاء حفل زفافها على نجم اراب ايدول محمد رشاد، وهو انضمامها لقناة جديدة وتصويرها برنامج اجتماعي.


ونشرت مي حلمي صورة لها أثناء توقيعها لعقد برنامج جديد اجتماعي، وعلقت عليها قائلة: "وجه الوقت اللي أقولكم خبر حلو.. اتعاقدت على برنامج جديد مختلف عن الكورة تماماً، لأول مره هتشوفوني في برنامج اجتماعي ضحك وتمثيل وبيناقش مشاكلنا، وقضايا المرأة والرجالة كمان في قناة جديدة وكبيرة ومحترمة".

وأضافت مي حلمي : "على قد ما كنت خايفة على قد ما من أول حلقه فرحت واتبسطت بكل الناس اللي موجودة في القناه وزمايلي وكل حاجه الحمدلله .... صورنا أول حلقات خلاص هيتعرض خلال الأيام اللي جاية... ودي أول حاجة اتعلمتها، إني أقول الحاجة بعد ما أعملها أو الأوقع بعد ما خلصت تصوير.. أما اسم القناة هسيبكم تخمنوا لحد ما يتذاع البرومو اللهم لك الحمد... مين هيقول مبروك؟".

وتفاعل محبو مي حلمي مع هذا الخبر السعيد، لتنهال عليها التهاني والمباركات على خبر تعاقدها مع قناة جديدة، متمنين لها التوفيق في حياتها العملية.

لم يخل الأمر من سؤال البعض لها عن مصير خطوبتها لمحمد رشاد، وهل الأزمة في طريقها للحل؟ إلا أنها لم تجب على هذه التساؤلات.

الجدير بالذكر أن مشادة حادة وقعت بين مي حلمي ومحمد رشاد أدت لإلغاء حفل زفافها قبل بدئه بدقائق، وأشار نجم اراب ايدول إلى أن كلاماً مغلوطاً نقل للعائلتين أدى إلى فتنة ومن ثم إلغاء الزواج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار