نهى نبيل تفاجئ الجمهور بملامح عجوز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 فبراير 2023
نهى نبيل تفاجئ الجمهور بملامح عجوز

نشرت نهى نبيل مقطع فيديو عبر حسابها  الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه معتمدة على أحد الفلاتر الذي يبدل الملامح ويجعلها تبدو كعجوز.

بدت نهى نبيل في مقطع الفيديو كأنها امرأة في عمر الثمانينيات، وكان بجوارها متخصص التجميل الخاص بها، وظهرت الفاشنيستا الكويتية وهي تضحك بطريقة عفوية.

نهى نبيل بملامح عجوز

نشرت نهى نبيل المقطع عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وتفاعل معه الجمهور معبرين عن إعجابهم بطرافتها وعفويتها، كما نشرت الفاشنيستا الكويتية بعدها مجموعة من اللقطات التي استعرضت من خلالهم إطلالتها في دبي والتي اعتمدت فيها على فستان متوسط الطول من القماش التايجر المخطط، وحقيبة يد وردية.

وتغزل الجمهور أيضا في ملامح نهى نبيل والتي جعلتها تبدو كعجوز تسعينية معتبرين أنها ستكون على قدر كبير من الجمال عندما تبلغ لمرحلة عمرية متقدمة.

وتفاعل الجمهور مع إطلالة نهى نبيل التي نشرتها على تطبيق إنستجرام وكتبوا تعليقات منها: "شحلاتك طالعه م شاء لله بصراحة جمالك لحاله إلي يستأهل المدح مو بس الإطلالة تبارك الله وكيف ما كانت طريقه اللوك وشكله تبهرينه بأجمل صوره وأحلى إبداع عسى الله لا يغير عليك ويسعدك ويزيدك حلا ورفعه وقدر وأشوفك أسعد إنسانة ولا يغيب ابتسامتك الجميلة ويجعلها دائمة يا رب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار