مي كساب تدافع عن يوسف الشريف برسالة قوية تحرج منتقديه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يوليو 2020
مي كساب تدافع عن يوسف الشريف برسالة قوية تحرج منتقديه

خرجت الفنانة مي كساب برسالة قوية للدفاع عن الفنان يوسف الشريف، بعد استمرار الهجوم عليه من قبل بعض نجوم الوسط الفني، على إثر تصريحه برفضه أداء المشاهد الساخنة واشتراطه هذا الأمر في العقد.

مي كساب تدافع عن يوسف الشريف

دافعت مي كساب عن يوسف الشريف من خلال رسالة قوية تحرج بها منتقديه، تشير من خلالها أن له مطلق الحرية في اختياراته، وأن الهجوم عليه زاد عن الحد.

مي كساب تدافع عن يوسف الشريف
قالت مي كساب في رسالتها في حق يوسف الشريف: "في يوم بابا صلاح عبد الله زعقلي وقالي ما تقوليش رأيك في زميل أو شغله أو آراءه  ما يصحش عيب قولتله حاضر مش هاعمل كده تاني النهارده حسيت جدا بكلامه ايه الهبل ده ايه الأوفر ده انتو مالكم بيوسف الشريف مضايقكم قوي كده ليه هوه حر حر بتطالبو بالحرية والديمقراطية بمنتهي الديكتاتورية".


يوسف الشريف ولغط تصريح "ملامسة النساء"

وكانت تصريحات يوسف الشريف التي أطلقها في آخر لقاءاته التليفزيونية أثارت جدلاً واسعاً، وانقسم الفنانون نحوها ما بين مؤيد لوجهة نظره وآخر يرفضها بشدة.

يوسف الشريف قال خلال لقائه مع رامي رضوان أنه اتخذ قراراً من عشر سنوات بعدم تقديم أي مشاهد خارجة في أعماله الفنية، فهو يرفض تأدية المشاهد الساخنة، وأنه اتخذ هذا القرار بعد مشاركته في بطولة فيلم "هي فوضى".


وأضاف يوسف الشريف أنه في البداية كان يشترط بشكل شفهي بعدم وجود مشاهد خارجة في أعماله، ولكنه يفاجئ باعتراضات أثناء التصوير لذلك بدأ يكتب هذا الشرط في العقد.

واستكمل يوسف الشريف حديثه بأن أحد المخرجين الكبار عرض عليه فيلم في إحدى المرات، ولكنه اعترضت على المشاهد الساخنة داخله، فقال له: "ما تشتغلش الشغلانة دي"، مضيفاً أنه فكر في الاعتزال حقاً ولكن الله أكرمه بأعمال استطاع أن يقدمها بالمبدأ الي يرغب في السير عليه.
 


يوسف الشريف النهاية

قصة رفض يوسف الشريف تقديم أي مشاهد بها تلامس مع الفنانات بطلات أعماله، تفجرت عندما ظهر في أحد مشاهد مسلسله "النهاية" وكان من المفترض أن تحمله الفنانة سهر الصايغ، إلا أن المشهد خرج غريباً بعض الشيء ليقال وقتها أنه يشترط عدم لمسه في أعماله.