مي كساب تهاجم منتقدي الفنانين بسبب القيام بعملهم وسط الأحداث في غزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
مي كساب تهاجم منتقدي الفنانين بسبب القيام بعملهم وسط الأحداث في غزة

شاركت الفنانة المصرية مي كساب منشوراً لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تهاجم خلاله منتقدي الفنانين بسبب قيامهم بعملهم وسط الأحداث المأساوية الجارية في فلسطين على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

مي كساب تهاجم منتقدي الفنانين

خلال منشورها، كتبت مي كساب قائلة: "طيب من غير شعارات ومزايدات فارغة شغلنا ده أكل عيشنا ما عندناش باب رزق غيره، اللي ظروفه كويسة وقادر يمتنع عن الشغل عشان أحداث غزة كتر خيره، واللي محتاج الشغل يشتغل وربنا يرزقه ويقويه بس خلاص كفاية هري بقي".من ناحيتهم، قابل متابعو كساب وجمهورها المنشور بهجوم حاد، وهو الأمر الذي دفعها لحذف المنشور.

كانت مي كساب قد كشفت خلال تصريحات صحافية سابقة عن انضمامها إلى فريق عمل مسلسل الفنان أحمد السقا، والذي سيأتي من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وذلك بعد تأجيل الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" رسمياً إلى موسم رمضان 2025.

في سياق متصل، شاركت مي كساب مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنسغرام، احتفالها بعيد ميلاد ابنها "نوح"، الذي أتم عامه الرابع، نشرت كساب من خلال خاصية الاستوري عبر إنستغرام صورة لكعكة عيد الميلاد، وعلقت على الصورة قائلة: "النهاردة عيد ميلاد نور عيني وروح قلبي ابني نوح، يا رب احفظه وأعنا على تربيته، واجعله من عبادك الصالحين، عقبال يوم فرحك، ربنا يديني طولة العمر يا قلب ماما".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار