مي العيدان تدافع عن هيا الشعيبي وتنتقد إلهام الفضالة برسالة حادة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
مي العيدان تدافع عن هيا الشعيبي وتنتقد إلهام الفضالة برسالة حادة

هاجمت مي العيدان إلهام الفضالة وذلك بعد غضب الأخيرة من زيارة هيا الشعيبي لخليل التميمي طليقها وابنتها نور، ووجهت الإعلامية الكويتية رسالة حادة للفضالة انتقدت فيها ردها ودافعت عن الشعيبي.

وأعادت مي العيدان نشر مقطع فيديو زيارة هيا الشعيبي لطليق إلهام الفضالة وابنتها، والمرفق بتعليق غاضب من إلهام الفضالة، وعبرت الإعلامية الكويتية عن انتقادها لرد فعل الفضالة.

 مي العيدان تهاجم إلهام الفضالة

ونشرت  مي العيدان الفيديو وأرفقته بتعليق: "الهام الفضالة تتحسب.. انزين اشحقه تتحسبين كل إنسان صارت له حياته وعلاقاته حتى لو ما اتفقت مع قناعاتنا وأهوائنا والله يوفق كل إنسان في حياته وما نقدر نجبر أحد أن يقطع علاقته مع أحد احنا ما انكلمه أو تركناه.. كل واحد له حياته حر فيها.. والله يهدي النفوس".

وكانت إلهام الفضالة عبرت عن غضبها من زيارة هيا الشعيبي لطليقها وابنتها ونشرت مجموعة من العبارات التي عبرت عن استيائها الشديد ومن بين هذه العبارات: "حسبي الله ونعم الوكيل أفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد ربي إني مغلوب فانتصر وأجبر قلبي المكسور واكفني يا كافي فأنا العبد المفتقر لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين".

مي العيدان تدافع عن هيا الشعيبي وتنتقد إلهام الفضالة برسالة حادة

وفي عبارة أخرى كتبت إلهام الفضالة: "الأفعي لها جلد ناعم وفمها مليء بالسم كذلك البعض يمتلك لسان جميل وقلب أسود".

وفي تعليق على فيديو هيا الشعيبي نشرته إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، فاجأت إلهام الفضالة الجمهور بتعليق كتبت فيه: "المشكلة أعرف النيات عدل من العشرة وأرجع وأقول حسبي الله ونعم الوكيل".

 وتتدخل مي العيدان دائماً على خط الأزمة بين إلهام الفضالة والمشاهير، فكانت قد أنهت خلاف بينها وبين الفضالة يعود  إلى 8 أشهر حينما تحدثت مي العيدان على الخلاف الذي وقع بين الأخيرة والفنانة زهرة عرفات حول قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت.

وقالت مي العيدان حينذاك إن الفنانين لهما مكانة كبيرة لكنها تقف مع إلهام الفضالة في جميع مواقفها حتى وإن كانت على خطأ معلقة: "لكن إلهام أخطأت حينما ردت على زهرة عرفات بعد أن قالت إن الفن يعيشنا عيشة كريمة، لكن لا يؤدي للثراء الفاحش"، لتهز صورتها بوصفها امرأةً راقية، يعرفها الجمهور".

مي العيدان تدافع عن هيا الشعيبي

كلمات مي العيدان التي هاجمت بها إلهام الفضالة ودافعت  عن هيا الشعيبي أثارت ردود أفعال واسعة في التعليقات، واتخذ البعض صف هيا الشعيبي ودافعو عنها في تعليقات منها: "من اول اصدقاء مافيها شي إذا زاروهم وأبو بناتها هو اللي نشر مقطع زيارتهم عادي مافيها مو معقول يقطع علاقاته عشانها وهي عايشة حياتها اللي اختارتها".

 كما جاء في التعليقات: "مو غلط أنها تلتقي في نور وأبيها.. بالعكس دليل على أنهم ما نسوا العشرة اللي بينهم.. والله عشان الهام خلاص تقطع علاقتها بهم.. وثاني شي الهام هم التقت بطارق العلي وهو مع خلاف مع هيا محمد حجي.. حلال عليهم وحرام على غيرهم.. كل واحد حر بعلاقاته والمرة ما غلطت لما زارتهم ولحد يقول المفروض ما تصور.. الهام هم تصور سنابات تقهر طليقها وطليقة شهاب واليوم سنابها ماله حل.. كله قهر وحركات.. أصلا هي ما تملك تحركاتهم كل واحد بكيفه".

مي العيدان تدافع عن هيا الشعيبي وتنتقد إلهام الفضالة برسالة حادة

وانتقد البعض موقف التميمي وكتبوا في تعليقات: "صراحة أنا مع أني مو فانز لاي وحده فيهم بس الصراحة وضع الأب غريب وينه من قبل ما كان يطلع ويطلع بناته معاه مثل الحين ليش يعني الحين ما عمرنا سمعنا فيه من قبل بالسناب وشفناه ترند كذا مع بناته! إلهام من قبل وهي كذا بالسناب تطلع وتصور بصراحة لو أنا أم البنت بتحسب وبسوي أكثر وبعدين البنت واضح إن علاقتها مع أمها صارت عادية جدا بعد ماكنا من صغرها نشوفها كيف متعلقه مع أمها المشكلة البنت ما راح تحس إلا إذا كبرت وبتندم مهما كانت أمك مستحيل في أحد بيحبك مثلها لو من ما يكون حتى الأب ما يحل مكان الأم لو يعطي البنت مليارات بتظل تحس إن تحتاج أمها بتحس بعظمة أمها لما تحمل وتول لو تكون أمك اسوء السيئين لما تولدي بتحسي إن أمك أعظم إنسانة أتمنى من الأب يبعد حياة البنت عن السوشل ميديا لان تعليقات الناس وكلامهم بتدمرها والله يستر الجميع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار