فاطمة الأنصاري تلفت الأنظار بتغير ملامحها في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
فاطمة الأنصاري تلفت الأنظار بتغير ملامحها في أحدث ظهور لها

لفتت الفاشنيستا السعودية فاطمة الأنصاري الأنظار بتغير ملامحها في أحدث ظهور لها لتتباين الآراء حول ملامح الفاشنيستا السعودية.

 وبينما اعتبر البعض أن فاطمة الأنصاري خضعت لعملية تجميل جديدة جعلت وجهها يبدو أنحف وملامحها متغيرة قليلاً، رأى آخرون أن سبب تغير الملامح هو استخدامها للفلاتر.

تغير ملامح فاطمة الأنصاري

وظهرت فاطمة الأنصاري بوجه نحيف بدا أكثر طولاً عما اعتاد عليه الجمهور، كما بدت شفتيها أكثر انتفاخاً لتبدأ تعليقات الجمهور على الفيديو المتداول ومن بين التعليقات: "استغرب من بعض المشاهير والفنانات يدفعون مبلغ وقدره حق التجميل وبنهاية يستعملون فلاتر السناب اشلون اشلون".

فاطمة الأنصاري بملامح متغيرة:

كما جاء في التعليقات: "ينخشون كم شهر ويقولون انهم بيعتزلون وهم يروحون يحورفون بعمرهم وبعدين إذا طلعت نتايج العمليات طلعوا لنا كانت نادين نجيم قالت هل أحول على ياسمين صبري"، "مرة تصير نادين نسيب نجيم ومرة تصير ياسمين صبري وبالأخير صارت تحمل خشم دنيا بطمة والله ملامحها كانت كتير حلوة لليش خربت وجهها".

ورغم تداول الفيديو على أنه أحدث ظهور لفاطمة الأنصاري إلا أن البعض أكد على أن هذا الفيديو قديم وتم تداوله قبل ذلك عند استعداد فاطمة الأنصاري للمشاركة في أحد الإعلانات التجارية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار