ريهام حجاج تخطف الأنظار برشاقتها في أول ظهور بعد إنجابها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 أغسطس 2023
ريهام حجاج تخطف الأنظار برشاقتها في أول ظهور بعد إنجابها

ظهرت الفنانة المصرية ريهام حجاج للمرة الأولى بعد الإعلان عن إنجابها توأماً، وهم يوسف وجميلة، في شهر يونيو الماضي، وحرصت على التغزل في زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة.

أول ظهور لريهام حجاج بعد الإنجاب

ونشر محمد حلاوة، زوج ريهام حجاج، صورة جمعت بينهما خلال قضائهما إجازة الصيف في إحدى المناطق الساحلية وعلق عليها معبراً عن شده حبه لها: "كل شيء بالنسبة لي"، وتفاعلت ريهام حجاج مع تعليق محمد حلاوة برد مقتضب تغزلت في زوجها به قائلة: "روح قلبي".

وخطفت ريهام حجاج الأنظار برشاقتها الشديدة في الصور بعد أقل من شهرين على إنجابها توأم، حيث ظهرت ترتدي بنطلون وتوب باللون الأزرق وتركت شعرها منسدلاً واضعة نظارة شمسية على وجهها.

وكانت ريهام حجاج أخفت خبر حملها عن الجميع، وحتى في مسلسلها لرمضان 2023 "جميلة" ظهرت في دور حامل لذا لم يشعر الجمهور بأي زيادة في وزنها.

ريهام حجاج تخطف الأنظار برشاقتها في أول ظهور بعد إنجابها

وفي 25 يونيو الماضي، فاجئ محمد حلاوة الجمهور بالإعلان عن إنجاب تؤام متغزلا في ريهام حجاج، ومهنئا إياها بالسلامة بعد ولادتها لتوأميه يوسف وجميلة، كما دعا لهما بالبركة.

ولادة ريهام حجاج

وقال محمد حلاوة في منشوره الذي أعادت ريهام حجاج مشاركته عبر منصات التواصل الاجتماعي: "حمد الله على سلامتك يا حبيبتي ونور عنيا".

تابع زوج ريهام حجاج: "الحمد لله وما شاء الله ربنا رزقنا جميلة محمد حلاوة ويوسف محمد حلاوة ربنا يبارك لنا فيهم".

يذكر أن ريهام حجاج كانت قد صرحت في سبتمبر 2021، أنها تعرضت للإجهاض بعد أيام من تصريحها بأنها حامل في لقاء مع الإعلامية بوسي شلبي.

وكان مصدر مقرب من ريهام حجاج قد علق على عدم ظهور علامات الحمل على ريهام حجاج وقت إعلانها للخبر، مؤكدا أن الجنين تم إجهاضه في الشهور الأولى من الحمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار