ملكة كابلي تلفت الأنظار بزيادة وزنها والجمهور يشبهها بنورمان أسعد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
ملكة كابلي تلفت الأنظار بزيادة وزنها والجمهور يشبهها بنورمان أسعد

لفتت ملكة كابلي الأنظار بظهورها في حفل أنغام، حيث التقطت كاميرات الفيديو الفاشنيستا الشهيرة في أثناء جلوسها لتبدو بوزن زائد، ويشبهها الجمهور بنورمان أسعد.

تباينت الآراء حول إطلالة ملكة كابلي في مقطع الفيديو، فبينما اعتبر البعض أن زاوية الكاميرا هي التي أظهرت ملكة كابلي بوزن ممتلئ رأى آخرون أنها اكتسبت وزناً زائداً بالفعل.

وزن ملكة كابلي

ولفت وزن ملكة كابلي الأنظار بسبب أن الفيديو جاء بعد فيديو آخر أدهشت فيه الجمهور بنحافة مفرطة في خصرها، حيث أثارت الفاشينستا السعودية ومشهورة سناب شات ملكة كابلي الجدل في ظهور لها بخصر بدا وكأنه منحوت، لتثير التساؤلات حول خضوعها لعملية تجميل.

ونشرت الفاشنيستا الشهيرة ملكة كابلي عبر حسابها بتطبيق "سناب شات" أحدث صورة لها وبانت بخصر نحيف بشكل زائد وملحوظ عما كان عليه مما جعل البعض يتكهن بخضوعها لعميلة تجميل جديدة لتزيد من نحافة الخصر.

ملكة كابلي تلفت الأنظار بزيادة وزنها والجمهور يشبهها بنورمان أسعد

كانت ملكة كابلي كشفت عن خضوعها لعملية التجميل،  في جسمها قائلة: "سويت جسمي مرة من قريب، وسويت خشمي مرتين، ما أعرف تعتبروا الفيلر عملية ولا لا، بسوي شفايفي ماني مسوية تكساس، مسوية بوتوكس، وأبغى أسوي جفوني، أشيل الزوايد من هنا، بس لسه قاعدة أفكر، وما عندي مشكلة أني أقول، أنا أحب عمليات التجميل اللي تحلي".

وأضافت: "سويت نحت عادي زي اللي كل البنات بيسووه، الصراحة كانت مقابل دعاية، وهو دكتور خيال أصلا ما يحتاج دعاية، بس هو عملها لي مجاناً، ولكن إذا حسبنا تكلفة العملية الأصلية فهي 90 ألف لكن أنا عملتها مجانا".

ملكة كابلي تلفت الأنظار بزيادة وزنها والجمهور يشبهها بنورمان أسعد

ما زاد من إثارة الجدل حول وزن ملكة كابلي هو أن الفاشنيستا الشهيرة نشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام مجموعة من اللقطات التي وثقت حضورها لحفل النجمة المصرية أنغام، كما ظهرت في لقطة جمعتها بها، إلا أن وزنها لم يكن بنفس الشكل الذي ظهرت به في الفيديو.

ملكة كابلي تلفت الأنظار بزيادة وزنها والجمهور يشبهها بنورمان أسعد

وانهالت التعليقات على ملكة كابلي حيث عبر المتابعون عن إعجابهم بأناقتها كما، فيما انتقد آخرون التعليقات الساخرة التي وجهت لملكة كابلي بسبب زيادة وزنها معتبرين أن زاوية التصوير هي التي أظهرتها كذلك، وأنه حتى في حالة زيادة الوزن فإن ذلك لن يؤثر على جمالها أو رشاقتها نظرا لنحافتها الملحوظة.

ملكة كابلي في حفل أنغام

وتألقت ملكة كابلي في حفل أنغام بإطلالة اعتمدت فيها على اللونين الأصفر والأخضر، فارتدت فستان أصفر متوسط الطول وفوقه عباءة من الستان خضراء يزين أكمامها نقوش ناعمة، كما اختارت لإطلالتها حقيبة يد وحذاء بنفس لون الفستان.

وزينت ملكة كابلي إطلالتها بمكياج ناعم ناسب ملامحها، كما اختارت لإطلالتها تسريحة الشعر المفرود وظهرت بشعر قصير وهو ما منحها لمسات مختلفة عما اعتاد عليها الجمهور بظهورها بالشعر الطويل عادة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار