ميمي جمال لهادي الباجوري: لو موافق مراتك تتباس مش لازم تقول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022
ميمي جمال لهادي الباجوري: لو موافق مراتك تتباس مش لازم تقول

هاجمت الفنانة ميمي جمال، المخرج هادي الباجوري وانتقدته بعد تصريحاته الأخيرة أنه لا يرفض أن تؤدي زوجته السابقة الفنانة ياسمين رئيس، مشاهد رومانسية تتضمن قبلات في أعمالها الفنية.

ميمي جمال توجه رسالة قاسية لهادي الباجوري

وقالت الفنانة ميمي جمال، خلال برنامج "كلام الناس" عبر قناة "mbc مصر": "لو ده طبعك خليه في حالك، لو رجولتك تسمح أن مراتك تتباس مش لازم تطلع تقول كده على الهواء".

أضافت: "ياسمين هي كمان لما سمعته الله أعلم إيه حصل، أعتقد أنهم انفصلوا، أنا شوفت حواره، وأنا استغربت كلامه جدا، وإحنا بننسى أننا مصريين شرقيين، إحنا الطبع عندنا بيغلب التطبع، وفي ناس عايزين يطبعونا بطباع مش بتاعتنا خالص".

تابعت: "السوشيال ميديا أصبحت وسيلة للخوض في أعراض الناس واستباحة الكلام على الفنانين وبيموتوا ناس وبيصحوا ناس".

هادي الباجوري يثير الجدل بتصريحاته عن ياسمين رئيس

وكان أثار هادي الباجوري الجدل بتصريحاته الأخيرة حول موافقته على تقديم مشاهد رومانسية في أفلامها قال الباجوري: "لا أعارض ذلك، هي حرة في اختيارها لأن ياسمين رئيس ممثلة ترفض أو توافق على الدور الذي يعجبها"، وعن النقد الموجهة له دائماً قال نصاً:"كلام الناس لا يشغلني لا في شغلي ولا حياتي، وممكن يضايقني أو يزعلني بس بنسبة بسيطة، ولكن مش بيقودني، ومش بقيس نجاحي بالسوشيال ميديا، ولا الشارع، وممكن عمل يكون ناجح ليا ومش عاجب الناس".

اعتزال ميمي جمال للفن

أعلنت الفنانة ميمي جمال، مطلع العام الجاري، اعتزالها التمثيل بعد مسيرة طويلة مع الفن بدأتها منذ سن التاسعة، مشيرة إلى أنها منذ وفاة زوجها الفنان حسن مصطفى تعاني من نوبة من الحزن وحالة نفسية سيئة.

وقالت الفنانة ميمي جمال: "أنا اعتزلت الفن فعلا، ومظنش هرجع تاني، بشتغل من وأنا عمري 9 سنين، كفاية كدا".

وأضافت: "من ساعة المرحوم جوزي ما توفي، الحاج حسن مصطفى، بعدها قعدت سنة أو سنة نص تعبانة نفسياً، عشرة عمر، بقالنا أربعين، حاجة وأربعين سنة".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ميمي جمال فيلم "لف ودوران" مع النجوم: أحمد حلمي، دنيا سمير غانم، صابرين، بيومي فؤاد، وجميلة عوض وغيرهم عام 2016.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار