ميمي جمال تكشف تفاصيل حالة صلاح السعدني الصحية: منعزل

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
ميمي جمال تكشف تفاصيل حالة صلاح السعدني الصحية: منعزل

كشفت الفنانة ميمي جمال تفاصيل الحالة الصحية للفنان صلاح السعدني بعد اختفائه منذ فترة طويلة عن الوسط الفني أو حضور الفعاليات الفنية.

ميمي جمال تكشف تفاصيل حالة صلاح السعدني

وحرصت ميمي جمال خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج تفاصيل على قناة صدى البلد، على طمأنة الجمهور على حالة صلاح السعدني، موضحة أنه منعزل في منزله ولا يتحدث مع أحد.

وأشارت إلى أنها تتواصل مع نجله الفنان أحمد صلاح السعدني باستمرار للاطمئنان على حالة والده معلقة: "عايش حياته مع نفسه بيحب الكنبة أوي"، مؤكدة أنها تتواصل مع الفنان أحمد صلاح السعدني للاطمئنان على حالة والده باستمرار.

وتابعت: "صلاح السعدني اليومين دول منعزل، مش بيتكلم مع حد، عايش حياته، يقولك أنا بحب الكنبة أوي، كنباوي، يقعد على الكنبة ويتفرج على التلفزيون وعايش حياته".

وأشادت ميمي جمال بزميلها صلاح السعدني، داعية الله أن يديم عليه الصحة والعافية، قائلة: "هو بني آدم جميل، ربنا يديله الصحة".

وحول رأيها في ما وصف باقتحام البعض لحياة الفنانيين للسؤال عنهم، قالت: "في ناس من العيلة ممكن متسألش عن بعضها وفي ناس لو عاوزين حاجة يروحولك.. وفي ناس لو محتاجه شي متجيش ولا تسأل عنك.. الحكاية دي مش بس في الوسط بل في كل بيت، ظروف الدنيا بقت سريعة والناس دلوقتي بقت تجري على لقمة عيشها".

ميمي جمال تكشف حقيقة اعتزالها

وتحدثت ميمي جمال عن حقيقة اعتزالها الفن، مشيرة إلى أنها قررت العودة للعمل الفني من جديد بعد غياب استمر حوالي 5 سنوات وذلك بعد أن بدأت تصوير دورها حالياً في مسلسل الحشاشين مع الفنان كريم عبد العزيز والمقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024

وتابعت أنها عادت للعمل من جديد منذ عامين، معلقة: "بعد وفاة زوجي الفنان حسن مصطفى لم أستطع العمل لمدة خمس سنوات، والحمدلله مازال الجمهور يتذكرني ويتذكر أعمالي، لذلك لن أعتزل الفن نهائيًا".

وواصلت حديثها عن زوجها الراحل الفنان حسن مصطفى، مشيرة إلى أنها تأثرت نفسياً بشدة بعد وفاته لذا لم تكن تستطيع التمثيل، قائلة:"بعد زواج بناتي قررت أن أعود للشيء الذي أحبه وهو التمثيل".

وأشادت بزوجها الراحل، موضحة أنه كان يتميز بحب أسرته الشديد وبيته واصفة إياه بعشرة عمرها الطويل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار