ياسمين رئيس تحسم الجدل حول عودتها لهادي الباجوري وتعلن بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل 2022
ياسمين رئيس تحسم الجدل حول عودتها لهادي الباجوري وتعلن بهذه الطريقة

حسمت الفنانة المصرية ياسمين رئيس، الجدل حول عودتها لزوجها المخرج هادي الباجوري بعد أقل من شهرين على انفصالهما.

عودة ياسمين رئيس وهادي الباجوري

كشفت ياسمين رئيس عودتها إلى هادي الباجوري رسمياً، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام.

ونشرت ياسمين رئيس عبر حسابها على إنستغرام، مقطع فيديو لصور مجمعة لها وزوجها هادي الباجوري من مراحل مختلفة في علاقتهما.

واستخدمت ياسمين رئيس مقطع صوتي من أغنية La Vie En Rose أو الحياة الوردية، إعلانا منها للعودة مرة أخرى لزوجها، كما أغلقت ياسمين رئيس التعليقات تماما.

ياسمين رئيس تحسم الجدل حول عودتها لهادي الباجوري وتعلن بهذه الطريقة

ياسمين رئيس وهادي الباجوري: هل انفصلا مع إيقاف التنفيذ؟

كانت الفنانة ياسمين رئيس قد أثارت الجدل خلال الفترة السابقة، والتالية لطلاقها من هادي الباجوري، حيث كانت تتعامل وكأنهما لم ينفصلا.

وكانت ياسمين رئيس قد أعادت نشر مقطع فيديو عبر خاصيّة القصص القصيرة لحسابها على موقع إنستغرام لطفل يدفعه والده ويصدمه بصندوق كارتوني، وعلّقت قائلةً: "أهلاً بابا"، قبل أن تشير إلى هادي الباجوري على الفيديو.

ياسمين رئيس تحسم الجدل حول عودتها لهادي الباجوري وتعلن بهذه الطريقة

أثارت ياسمين رئيس الجدل بهذا المنشور إذ اعتبره البعض إيذانا بالعودة، بينما لم تكن هي قد أعلنت أي شيء بعد، وذلك خلال شهر مارس الماضي.

كيف تحدثت ياسمين رئيس عن هادي الباجوري وقت الانفصال؟

الحديث عن الأشخاص يتم بطرق مباشرة وأحيانا بطرق غير مباشرة، والطريقة الأخيرة هي التي فضلتها ياسمين رئيس وقت الانفصال للحديث عن هادي الباجوري.

في الأول من مارس الماضي، نشرت ياسمين رئيس عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على إنستغرام صورة ربط البعض بين ما كتب عليها وبين انفصال ياسمين وهادي الباجوري، وجاء فيها: "في بعض الأحيان تنتهي الأشياء الجيدة لأن الناس ليسوا مستعدين". "في بعض الأحيان تنتهي الأشياء الجيدة لأن الناس ليسوا مستعدين".

ياسمين رئيس تحسم الجدل حول عودتها لهادي الباجوري وتعلن بهذه الطريقة

وفي 17 مارس الماضي، استعانت ياسمين رئيس بأبيات شعر للشاعر الراحل محمود درويش ونشرتها عبر حسابها على إنستغرام.

واختارت ياسمين رئيس أبيات الشعر التي تقول: "لم نفترق.. لكننا لن نلتقي أبدا.. محمود درويش"، وفسر البعض وقتها أن هذه الأبيات كناية عن استحالة رجوع الثنائي مرة أخرى لبعضهما البعض، وهو الأمر الذي نفته ياسمين رئيس صباح اليوم الباكر بعد نشر فيديو العودة.

ياسمين رئيس تحسم الجدل حول عودتها لهادي الباجوري وتعلن بهذه الطريقة

ياسمين رئيس تعلن طلاقها والبعض يرجع السبب لزوجها

وكانت ياسمين رئيس قد أعلنت خبر طلاقها في 22 فبراير 2022، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر مستعينة بأية قرآنية كاتبة:"وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ، صدق الله العظيم، الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

وقيل إن سبب الانفصال يرجع لتصريحات المخرج هادي الباجوري، التي سبقت الطلاق بأيام حول حرية زوجته في تقديم المشاهد الرومانسية والجريئة، وتأكيده أنه لا يمانع أن تظهر في هذه النوعية من الأدوار بحسب ما تختار.

وقال الباجوري في نص تصريحاته: "لا أعارض ذلك، هي حرة في اختيارها لأن ياسمين رئيس ممثلة ترفض أو توافق على الدور الذي يعجبها".

وعن النقد الموجه له دائماً قال نصاً:"كلام الناس لا يشغلني لا في شغلي ولا حياتي، وممكن يضايقني أو يزعلني بس بنسبة بسيطة، ولكن لا يقودني، ولا أقيس نجاحي  من خلال السوشيال ميديا، ولا الشارع، وممكن عمل يكون ناجحاً ليا ولكنه لا يعجب الناس".

ياسمين رئيس وهادي الباجوري

بدأت علاقة ياسمين رئيس وهادي الباجوري منذ فترة طويلة بسبب عملهما في مجال الإعلانات، ونشأت بينهما علاقة صداقة قوية بعدما اختارها للعمل معه في مسلسل عرض خاص، حيث تطورت علاقة ياسمين رئيس وهادي الباجوري لقصة حب قوية.

واستمرت علاقتهما لسنوات طويلة، ثم تحولت لارتباط رسمي، وبعد الزواج اتفقت مع زوجها على تأجيل خطوة الإنجاب لعدة سنوات، وذلك حتى يستمتع الثنائي بحياتهما الخاصة في السفر والأجواء الرومانسية، وبعد فترة اتخذا قرار الإنجاب وأنجبت ياسمين ابنها الوحيد سليم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار