ياسمين رئيس وهادي الباجوري: حب من أول نظرة وطلاق مفاجئ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022
ياسمين رئيس وهادي الباجوري: حب من أول نظرة وطلاق مفاجئ

قصة حب استمرت لـ 12 عاماً بين الفنانة ياسمين رئيس وهادي الباجوري، لكنها انتهت فجأة بإعلانها الطلاق رسمياً في يوم يحمل تاريخاً مميزاً

صور رومانسية ورحلة بدأت باكتشافه لها وسلسلة من النجاحات المهنية، نتج عنها طفل واحد في 2013 يدعى سليم لتنتهي هذه الرحلة اليوم

ياسمين رئيس تعلن طلاقها بأية قرآنية

وأعلنت ياسمين رئيس خبر طلاقها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر مستعينة بأية قرآنية كاتبة:"وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ، صدق الله العظيم، الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

وربط البعض طلاق ياسمين رئيس بتصريحات هادي الباجوري التي أثارت جدلاً مؤخراً حول موقفه من المشاهد الرومانسية لزوجته قائلاً: "لا أعارض ذلك، هي حرة في اختيارها لأن ياسمين رئيس ممثلة ترفض أو توافق على الدور الذي يعجبها"

قصة زواج ياسمين رئيس وهادي الباجوري

بدأت علاقة ياسمين رئيس وهادي الباجوري أثناء عملها في مجال الإعلانات كموديل ولم تكن هناك فرصة للتقارب بينهما أو التعرف عليها بشكل حقيقي.

ويروى هادي الباجوري القصة، مشيراً إلى أنها اختفت عن الأنظار لسنوات طويلة وعندما عادت كان اللقاء بينهما في كواليس عرض خاص.

يقول هادي الباحوري إن أكثر ما لفت نظره في ياسمين رئيس هو شخصيتها القوية وطريقة تفكيرها المميز الخاصة بها وحدها والتي يصفها بأنها لا تشبه أي شخص آخر فهي متفردة في طريقة تفكيرها.

قصة حب ياسمين رئيس وهادي الباجوري

لمدة 3 سنوات استمرت علاقة الحب بين ياسمين رئيس وهادي الباجوري قبل أن يقرر الثنائي في عام 2010 الزواج.

اتفقت ياسمين رئيس مع زوجها على عدم الزواج حتى يستمتعا بحياتهما معاً دون أعباء وبعد أربع سنوات قررا إنجاب طفلهما الأول الوحيد سليم.

وخلال مقابلة تلفزيونية في برنامج معكم مع منى الشاذلي، كشفت ياسمين رئيس أن قصة حبها مع هادي الباجوري مرت بمراحل فيلم هيبتا الذي شاركت في بطولته

وأضافت: "أنا أول مرة شوفته فيها حبيته، عشان عجبني، مع إن ما كانش فيه بينا حاجة، صارحته بهذا الحب بعد فترة طويلة جدًا، قاربت الست سنوات، وقلت له، أنا عارفة إني هتجوزك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار