نادية الجندي تكشف سبب رفضها دور سمية الخشاب في ريا وسكينة وعلاقتها بها

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل 2022
نادية الجندي تكشف سبب رفضها دور سمية الخشاب في ريا وسكينة وعلاقتها بها

كشفت الفنانة نادية الجندي، أنها رفضت القيام بدور سكينة الذي قدمته الفنانة سمية الخشاب في مسلسل ريا وسكينة عندما عُرض عليها قبل الخشاب.

نادية الجندي حققت نجاح في مشوار امرأة

أكدت الفنانة نادية الجندي أنها كانت قد حققت نجاحا كبيرا لأول مرة في الدراما التليفزيونية عام 2004 من خلال مسلسل مشوار امرأة، وشاركها البطولة خالد زكي ومادلين طبر  وفتوح أحمد ومحمد رياض وماجدة الخطيب وهو من إخراج أحمد صقر ومن تأليف مصطفى محرم.

تابعت نادية الجندي أنها تلقت عرضا بتقديم مسلسل ريا وسكينة، في دور سكينة أمام الفنانة عبلة كامل وقبل عرض الدور على الفنانة سمية الخشاب.

أكملت نادية الجندي أنها أحجمت عن القيام بدور سكينة في مسلسل ريا وسكينة لعدة أسباب، خاصة بعد نجاحها في الدراما التليفزيونية التي كانت تقدمها للمرة الأولى من خلال مسلسل مشوار امرأة.

نادية الجندي تكشف خوفها من دور سكينة

أوضحت نادية الجندي أن الخوف، هو سبب رفضها للقيام بدور سكينة في مسلسل ريا وسكينة، تاركة الدور لسمية الخشاب.

وأردفت الجندي أنها قدمت دور "الندلة" في الأفلام كثيرا ولم تكن تخشى الأمر، لأن السينما وضعها غير وضع التليفزيون والدراما، وقد يؤثر الأمر على نجوميتها.

أكدت نادية الجندي أن الممثل يجب أن يقوم بكل الأدوار، مشيرة إلى أنه ربما كان تقديرها خاطئاً، ولكنها خافت من دخول البيوت ومشاهدة الأطفال لعمل تظهر فيه بمظهر الندلة أو الشريرة، فتفقد شعبيتها وحب الناس لها، لأن التليفزيون يدخل جميع البيوت بعكس السينما، التي يمكن أن ينتقي المشاهد ما يشاء منها ويختار أن يدخل بنفسه للمشاهدة أو لا.

علاقة نادية الجندي وسمية الخشاب

أكدت الفنانة نادية الجندي أن تجسيد سمية الخشاب لدور سكينة، لم يثر أي ضغينة بينهما بل على العكس تماما، فهما صديقتين.

وأوضحت نادية الجندي: "سمية الخشاب أخدت الدور، حبيبتي سمية وصاحبتي، كل التحية لها فقد نجحت في تجسيد الشخصية".

وشددت نادية الجندي على أن سمية الخشاب قد تألقت في تقديم دور سكينة في مسلسل ريا وسكينة، الذي تم عرضه في عام 2005 وحقق نسبة مشاهدة عالية ولاقى نجاحا كبيراً.

هل ندمت نادية الجندي على رفض دور من قبل؟

أكدت نادية الجندي أنها لم تندم مطلقاً على رفض أي دور كان، مشيرة إلى أن الرضا يجب أن يسيطر على الإنسان سواء نال الشيء أم لا.

قالت نادية الجندي: "عندما يكون الإنسان راضياً، وعالما بأن لكل مجتهد نصيب وأن الله لن يضيع التعب والمجهود الخاص به، لن يتعب نفسياً أبداً".

وأوضحت نادية الجندي أنها لم تندم على رفض الأدوار ولم تتعب نفسيا من ضغط الفن على أعصابها لأنها مؤمنة بالله وبالقدر، لذلك فقلبها مطمئن من هذه الناحية.

نادية الجندي تعلق على تصدرها الترند باستمرار

عبرت الفنانة نادية الجندي عن امتنانها للجمهور، بسبب تصدرها الترند باستمرار سواء من خلال تصريحاتها أو الصور التي تشاركها مع الجمهور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت نادية الجندي: "أشعر بحب الناس وأن الجمهور يتتبعني، شعور جميل، ولا أخاف الحسد عندما يعبرون عن إعجابهم لأن جمهوري يحبني ولن يحسدني".

وكشفت نادية الجندي عن خلطة جمالها السرية، وهي حب الجمهور وتقديره لتعبها ومسيرتها الفنية وكفاحها وإصرارها على النجاح، مما يعطيها طاقة إيجابية جميلة، تنعكس على صورتها وأحاسيسها، مشيرة إلى أن ظهورها بصورة جميلة أيضاً هو احترام منها للجمهور.

وأضافت نادية الجندي أنها مهما تغيب عن الجمهور، فمكانتها محفوظة بينهم ولا تقلق من هذه الناحية، مؤكدة أنها دائمة الانشغال والتخطيط بما يجب أن تخرج وتقدمه للناس من أعمال فنية تحترم عقليتهم وتمتعهم أثناء المشاهدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار