نادية الجندي تعتذر لعائلة شادية بسبب تصريحاتها عن علاقتها بعماد حمدي

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مارس 2021
نادية الجندي تعتذر لعائلة شادية بسبب تصريحاتها عن علاقتها بعماد حمدي

حلت الفنانة نادية الجندي مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "السيرة"، وخلال حوارها تحدثت عن الراحلة شادية وعلاقتها بالفنان عماد وقولها إن هو من صنعها وأن الغيرة كانت سبب انفصالهما و أصبح لديه عقده شادية بسبب تمردها عليه وكان يخاف من تكرار التجربة خاصة معها.


حديث نادية الجندي يغضب عائلة شادية

وتسبب حديث نادية الجندي عن علاقة عماد حمدي والفنانة شادية في غضب عائلة وجمهور النجمة الراحلة.

وردت ناهد شاكر ابنة شقيق الفنانة شادية، مستعينه بمنشور كتبه جمهور شادية من خلاله نجاحات الفنانة الراحلة قبل زواجها من الفنان عماد حمدي، مؤكدين أنها كانت بطلة لأفلام عديدة وأنها بعد زواجهما قدمت أعمالا ناجحة أيضا.

لتعلق ناهد على المنشور كاتبة عبر حسابها على موقع وتطبيق "فيسبوك": "كنت عماله بدور على رد مناسب على العنجهيه ديه، مش عارفه أجمع صدمتي فى وفاة الدكتور شاكر عبد الحميد ملخبطاني والحمد لله جمهور شادية رد أحسن منى ألف مرة، تحية وشكر لكل المحبيين ربنا يسعد قلبكم يارب، 82 سنة برضوا كتر خير الدنيا".

نادية الجندي تعتذر عن الاساءة

ومن جانبها قدمت الفنانة نادية الجندي اعتذارها مؤكدة أنها لم تقصد الإساءة وكتبت تعقيبا على منشور في صفحة شادية:"شادية فنانة وإنسانة عظيمة ولم أقصد أي إساءة إطلاقا ولم يصدر على لساني هذا الكلام كل اللي أقصده أن سبب طلاقها ومعاناتها مع الراحل عماد حمدي هو الغيرة الشديدة فقط لكن طول عمري أكن لها كل حب واحترام واشتغلت معاها في فيلم ميرامار الله يرحمها كنت عظيمة، تحياتي للجميع".

لتعيد ابنة شقيق شادية نشر اعتذرا نادية الجندي وتعلق كاتبة:"شكرا للتوضيح وبكدة خلص الموضوع".

نادية الجندي تعتذر لعائلة شادية بسبب تصريحاتها عن علاقتها بعماد حمدي

سكر زيادة آخر أعمال نادية الجندي

يذكر أن أخر أعمال نادية الجندي هو مسلسل "سكر زيادة" والذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2020.

مسلسل "سكر زيادة"، مستوحي من المسلسل الشهير "The golden girls"، وتجري آحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المُسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث تحاول كل منهن الإستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، مما يُفجر الكثير من المواقف الطريفة غير تقليدية.

يذكر أن مسلسل "سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار