نادين نجيم تخطف الأنظار بالأزرق اللامع وهذا سعر إطلالتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مارس 2023
نادين نجيم تخطف الانظار بالأزرق اللامع وهذا سعر إطلالتها

خطفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، الأنظار إليها بإطلالتها التي ظهرت بها مؤخراً واعتمدت فيها على اللون الأزرق، مشيرة إلى أنه دليل على الثقة بحسب تعليقها.

نادين نجيم تتألق بالأزرق اللامع

ونشرت نادين نجيم مجموعة من الصور لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهرت في جراح للسيارات بإطلالة زرقاء لامعة.

واعتمدت نادين نجيم في إطلالتها على فستان أزرق لامع قصير بأكمام طويلة من توقيع  Alexandre vauthier سعره 2٬250 دولاراً، أي 69 ألف جنيه.

نادين نجيم تخطف الأنظار بالأزرق اللامع وهذا سعر إطلالتها

وأكملت نادين نجيم إطلالتها بجذاء برقبة عالية فضي كريستالي من Paris Texas shoes سعره 1670 دولاراً، ونسقت الإطلالة مع حقيبة من الكريستال من Kare

ومن الناحية الجمالية، تركت نادين نجيم شعرها منسدلاً مموجاً على كتفيها واعتمدت على مكياج بسيط أبرز جمالها.

نادين نجيم تخطف الأنظار بالأزرق اللامع وهذا سعر إطلالتها

يأتي هذا في الوقت الذي تعيش فيه نادين نجيم لحظات رومانسية مع خطيبها ناريغ ناربيكيان، خاصة بعد أن عرض عليها الزواج مؤخراً.

وقبل يومين نشرت نادين نجيم صورة جمعتها بخطيبها ظهرت عليها السعادة فيها، وتركت نادين تعليقاً على الصورة بما معناه، "أنا وأنت فقط" مع قلب أحمر.

نادين نجيم تروج لمسلسل وأخيراً

ومن جانب أخر تستعد نادين نجيم لعرض مسلسلها "وأخيراً" الذي يجمعها مع قصي خولي في شهر رمضان 2023، والذي يغلب عليه طابع التشويق والإثارة.

وتدر أحداث مسلسل أخيراً، حول سيدة قوية ومشهورة لكنها تمتلك ماضياً مخيفاً تحاول أن تخفيه تماماً عمن حولها، حتى لا يعرفون كيف وصلت إلى ما هي عليه الآن.

المسلسل من بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس وغيرهم من النجوم، ومن إنتاج صادق الصباح، ومن إخراج أسامة الناصر

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار