داليا نعيم تفاجئ الجمهور بملامح غريبة وتشبه نفسها بباربي

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2022
داليا نعيم تفاجئ الجمهور بملامح غريبة وتشبه نفسها بباربي

نشرت المذيعة العراقية داليا نعيم مقطع فيديو قصير عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، عقب تزيينها بمكياج صاخب.

وظهرت داليا نعيم في مقطع فيديو لم يتجاوز 8 ثوان، مرتدية فستان أبيض وبجوارها شخص يشبه ملامحها بشخصية "باربي" الكرتونية، لا سيما بعد خضوعها لعدد كبير من عمليات التجميل. 

ووجهت انتقادات للمذيعة العراقية بعد نشر الفيديو على صفحات التواصل الاجتماعي المهتمة بنشر أخبار الفن والمشاهير، وتباينت الانتقادات بين السلبية والمسيئة والحادة.

وانتقدت التعليقات على فيديو داليا نعيم تبدل ملامحها كل فترة، لا سيما تشبيهها بشخصية "باربي" الكرتونية".

هوس داليا نعيم بعمليات التجميل 

قالت داليا نعيم إنها مهووسة بالعمليات التجميلية، إذ كشفت في أحد اللقاءات التليفزيونية خضوعها لأكثر من 10 عمليات تجميل، وهو ما عرضها لسيل من الانتقادات الشديدة خاصة وأن ملامحها تبدلت. وتشير المذيعة العراقية إلى أن تكلفة العمليات التجميلية التي أجرتها تزيد عن 100 ألف دولار.

وردت داليا نعيم على تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن عمليات التجميل والماكياج، قائلة "هل مكياجي أوفر، في ناس مرضى نفسيين وبيتعكزوا على هذه الأشياء، مثل تدمير المكياج، ورغم إني أقدم حلقات برنامجي التليفزيوني بشكل طبيعي أجد أن الموضوع أثار ضجة".

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، في برنامج "مع الفارس" عبر قناة "الرشيد"،: "حين أقوم بعمل إعلان لطبيب تجميل، كل الحبايب يذهبون إليه، نريد مثل خشم داليا وشفاتها، وأنا مقتنعة بشكلي والأشخاص يغارون مني ويتمنون أن يكونوا مثلين وهذا ليس غرورا".

عمليات تجميل داليا نعيم المستمرة

قالت داليا نعيم في لقاء تلفزيوني، إنها تخضع كل شهرين لعملية تجميل "update" مؤكدة أنها راضية عن ملامحها الجديدة، وكشفت أنها لم تكن راضية عن شكلها قبل أن تتم عشرين عامًا.

وبدأت داليا نعيم إجراء عمليات التجميل في الأنف ثم انتقلت إلى إجراء عمليات تجميلية جراحية في بقية أجزاء وجهها، ثم جسدها حتى وصلت إلى شكلها الحالي.

حديث داليا نعيم عن عمليات التجميل الجراحية المستمر وتبديل ملامحها كل فترة، حتى لاحظ الكثيرون تغييراً كبيراً في مظهرها، ما يجعل من الصعب التعرف على داليا نعيم قبل الجراحة التجميلية وبعدها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار