أصيل هميم تفاجئ الجمهور بملامح غريبة تعرضها للسخرية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 27 فبراير 2024
أصيل هميم تفاجئ الجمهور بملامح غريبة تعرضها للسخرية

صدمت أصيل هميم متابعيها بعد تداول مقطع فيديو من لقاء لها مع النجمة الإماراتية أحلام ظهرت فيه النجمة العراقية بملامح غريبة، حيث أبرز مقطع الفيديو ذقنها المدبب الذي بدا غير متناسق مع وجهها.

تعرضت أصيل هميم لسيل من الانتقادات من المتابعين بسبب غرابة ملامحها، حيث اعتبر متابعون أنها أفرطت في عمليات التجميل ليبدأوا في مقارنة ملامحها. الحالية مع صور قديمة لها. 

أصيل هميم قبل وبعد التجميل

وظهرت أصيل هميم في اللقاء بذقن مدبب كثيراً بدا كأنه منفصل عن وجهها، ووجنتين ممتلئتين للغاية، فضلاً عن رسمة شفاه غريبة زادت من غرابة ملامحها، أما العينان فخضعت أصيل هميم لتقنية شد العيون أو ما يعرف بـ"كات آي" وهو ما زاد من غرابة ملامحها.

وبمقارنة صور أصيل هميم قبل وبعد التجميل، فكانت الفنانة العراقية تمتلك ملامح متناسقة إلا أنها لجأت للفيلر والبوتكس اللذين ساعداها على تغيير ملامحها في البداية قبل أن تحصل بسببهما على ملامح غريبة عرضتها للسخرية والانتقادات.

وكانت أصيل هميم واحدة من النجمات اللواتي لهن مكانة خاصة في قلوب متابعيهم وتتميز بجمال خاص، وقبل أشهر لفتت النجمة العراقية الأنظار بمقطع فيديو ظهرت فيه بدون فلتر من خلال إحدى حفلاتها وتغزل الجمهور في جمالها، وهي نفس اللقطات التي أعاد متابعون نشرها خلال الساعات الماضية للمقارنة بين ملامح أصيل هميم قبل وبعد التجميل، وسط مطالبات لها بالتوقف عن الفيلر والبوتكس.

سخرية من أصيل هميم بسبب تغير ملامحها

عبر متابعون عن دهشتهم من تغير ملاح أصيل هميم ومن بين التعليقات: "الذقن مثلث من تحت والوجه مطعوج وحالته حاله !! وش هالعمليات اللي تشوه". "وجهها صار يفجع ذي نهاية هوس التجميل صارت زي المومياء غريبة مرا". "كذا صارت أصيل فعلاً كل ما أشوف وحدة كانت حلوة أو معقولة وعملت عملية شوهتها انبسط  العمليات التجميلية للمشوهين فقط مو كل وحده لازم تسويها لأنها صارت رخيصة خلاص أصبحوا نساء العالم كلهم أخوات نفس الشكل، ولو حبيت أتزوج مافي داعي للشوفه معروف شكلها أصالة على منى زكي".

 أصيل هميم بعد التجميل

كما جاء في التعليقات: "تعريض للفك فيما يسمى تكساس بطريقة مبالغ فيها مع عدم احترام امتلاء الوجه أصلا إضافة إلى حقن مبالغ فيه للذقن معطيا ما يسمى بذقن الجوكر نعود ونقول أفضل الفلر أقله". "زعلت عليها كانت أكثر فنانة ملامحها طبيعية وبفديو الكليب حق أغنيتها العطا طلعت وقالت قاصده اطلع بوجهي الطبيعي بدون اي تعديل إني واثقة من حالي اكتشفت الآن أنها لعبت بنفسها". "اوفف ليش كذا سوا بنفسها صاير وجهها مربع زي ماين كرافت كأنها من القرويين حرام كانت حلوة خربت نفسها".

أصيل هميم بعد التجميل:

 وكتب متابع: "من أجمل الأصوات إلى سمعتها #اصيل_هميم وأحبه جداً .. ولكن قتلتي شكلك على الآخر مررررر غلط لاااا خربتي أم أم شكلك سبحان الله من الأساس مو حلوة استغفر الله  لكن ارجعي للجميل المرة الي قبل".

وشبه متابعون آخرون أصيل هميم بالشخصيات الكرتونية فكتب متابع: "نفسي أعرف كيف شخص بكامل إرادته يروح يشوه وجه كنت طبيعية وملامحك مميزةن ما لفت نظرك النتيجة؟ ما لفت نظرك إن شكلك صار غريب بعتقد إنه الفيلر والبوتكس ينفع تصليحهم، ليش ما تصلحي وجهك، ذكرتني بدنيا بطمة بها الذقن الغريبة، تشبه الشخصيات الكرتونية وايد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار