نجلاء بدر تُدافع عن زوجها "بيهزر وقاعدة علي قلبه لو 150 كيلو"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
نجلاء بدر تُدافع عن زوجها "بيهزر وقاعدة علي قلبه لو 150 كيلو"

علقت الفنانة نجلاء بدر، على تصريحات زوجها المثيرة للجدل والتي انتشرت خلال الساعات الماضية عن قيامه بالانفصال عنها في حال زيادة وزنها عما هي عليه الآن وتغير شكلها أو جسمها، حيث تعرض زوج الفنانة لهجوم شديد من قبل الجمهور بسبب تصريحاته الأخيرة، والارتباط القائم علي الشكل والجسم فقط بينهما، وتصدر اسمها التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

نجلاء بدر تدافع عن زوجها بعد تصريحاته

وقالت الفنانة نجلاء بدر، في تصريحات صحفية، إنها تفاجأت كثيراً بردود أفعال الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديث زوجها الذى كان أمامها في مداخلة هاتفية تعليقاً على أخر أعمالها الفنية، لافتاً إلى أن تعليق زوجها كان على سبيل الهزاروالدعابة ولا يحمل الجد، كما اعتقد الجمهور حيث قالت نصاً: "حرام هو بيهزر وأنا عارفة طبيعته.. عمري ما تخيلت الموضوع هياخد الهجوم ده".

نجلاء بدر الجمهور عنده حق

وأَضافت "بدر" أن الجمهور لديه كل الحق في التعليقات الغاضبة بسبب قيام زوج بالانفصال عن زوجته في حال زيادة وزنها ولكن الموضوع كلن هزار وليس جد، قائله: "عندهم حق طبعا لو الموضوع بجد ومكنش بيهزر، مبسوطة إنهم بيدافعوا عني، وعن أي ست ممكن جوزها يقولها كده"، مؤكدة أن تعليقه كان على سبيل الدعابة، وهي طبيعة زوجها: "دي ميزة لذيذة فيه".

نجلاء بدر وزوجها وتصريحات مثيرة 

وأكدت نجلاء بدر أن علاقتها هي وزوجها مستقرة تمامًا حتى بعد التصريحات: "ماتخافوش أنا زي الفل وتمام، وعلاقتنا زي الفل، الموضوع كان كله هزار.. أنا قاعدة على قلبه لو 150 كيلو".

زوج نجلاء بدر في مرمى النيران

كانت تصريحات زوج الفنانة نجلاء بدر، أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثه عن تطليق زوجته في حالة زيادة وزنها عما هي عليه الظن، وأنه تزوجها وهي فتاة جميلة وجسمها جميل ومتناسق، وأي تغير في شكلها يعني انفصالهما.

زوج نجلاء بدر يثير الجدل

وكشف محمد عفيفي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج مساء DMC، الذي استضاف زوجته نجلاء بدر أمس، عن تقييمها كفنانة، وأدوارها التي قدمتها خلال الفترة الماضية، "امبارح كنت بتفرج عليكي وأنتي لابسة بدلة وعاملة دور واحدة تخينة"، لترد المذيعة: "لو بقت كده في الحقيقة هتعمل إيه"

رد زوج نجلاء بدر على السؤال كان صادمًا للجمهور،إذا قال نصاً: "هطلقها طبعا، أنا واخد موديل معين، هتقلبي حاجة تانية لأ، أنا واخد عربية سبور، هتقلبي أتوبيس هنزل المحطة الجاية على طول".

الجمهور يهاجم زوج نجلاء بدر

وهاجم الجمهور زوج نجلاء بدر بعد انتشار تصريحاته عن الانفصال عنها في حال زيادة وزنها، مؤكدين أن الزواج أهم من الوزن وأنها متزوج منها بسبب جمالها وجسمها فقط.

آخر أعمال نجلاء بدر 

وشاركت الفنانة نجلاء بدر في الحكاية السادسة من الجزء الثاني لمسلسل "إلا أنا" من إخراج أحمد يسري، وفكرة يسري الفخراني، وسيناريو وحوار أماني التونسي، وبطولة مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، وعدد من نجوم الفن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار