بدرية طلبة تدافع عن منى فاروق بسبب أداء مناسك العمرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
بدرية طلبة تدافع عن منى فاروق بسبب أداء مناسك العمرة

دافعت الفنانة المصرية بدرية طلبة الحرب عن زميلتها الفنانة الشابة منى فاروق بعدما تعرضت الأخيرة لهجوم كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي عقب نشرها مقطع فيديو لها أثناء تأدية مناسك العمرة.

ولاقت صور منى فاروق استهجان العديد من الأشخاص الذين كتبوا تعليقات لاذعة لم تسكت عنها الفنانة بدرية طلبة حيث ردت على اكثر من متابع بشكل هجومي.

بدرية طلبة تدافع عن منى فاروق

وعلق أحد المتابعين على موقف منى فاروق بشكل مسيء، ما دفع الفنانة بدرية طلبة للرد عليه، قائلة:"ممكن تقول لها ربنا يتقبل لكن اللي زيك الحقد عامي عينه".

كذلك ردت بدرية على تعليق شخص آخر وقالت له: "ربنا سترك مفيش حد معصوم، بلاش تعمل فيها نبي وولي من أولياء الله الصالحين".

واضطرت بعد ذلك منى لغلق التعليقات وإخفائها.

منى فاروق تؤدي العمرة

وكانت منى فاروق قد نشرت يوم أمس عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها أثناء وقوفها أمام الكعبة لتأدية مناسك العمرة، وكانت ترتدي الحجاب وملابس الإحرام البيضاء، وصاحب مقطع الفيديو أغنية للمطرب الإماراتي حسين الجسمي "لما بقينا في الحرم"

وظهرت منى وهي تبكي أمام الكعبة وعندما قبلت الحجر الأسود، وكانت تناجي الله بكل خشوع، وتفاعل عدد كبير مع مقطع الفيديو وحصدت على تعليقات إيجابية وكذلك سلبية 

وعن التعليقات الإيجابية  فقال المتابعين لها: ربنا يتقبل منك"، و"زي القمر في الحجاب ياريت تتحجبي"، و"ألف مبروك يا منى ربنا يتقبل منك"، "وجهك نور"، "ربنا يرضى عنك ويثبتك على طاعته".

أعمال منى فاروق الفنية

ويذكر أن سبب الهجوم على منى فاروق هو ظهورها أكثر من مرة بملابس مثيرة للجدل حيث كانت تتعمد إبراز أنوثتها من خلال اختيار فساتين مكشوفة تبين قوامها الرشيق.

وشاركت منى فاروق في بعض الأعمال الدرامية مثل مشاركتها في مسلسل الأب الروحي الجزء الأول، كذلك شاركت في مسلسل ظل الرئيس ومسلسل رحيم وكانا من بطولة الفنان المصري ياسر جلال واستطاعت من خلال تلك الأدوار تحقيق نجاح الكبير ومن خلاله استطاعت الحصول على فرصة المشاركة في مسلسل قيد عائلي من بطولة الفنان يحيي الفخراني.

وآخر أعمال منى فاروق كانت في مسلسل أيام وهو من  تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، وبطولة كل من: حورية فرغلي، شيري عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى، ورياض الخولى، وندى موسى، مى القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربى، وتدور أحداثه حول عدة قصص لمجموعة أشخاص يسكنون في أحد الضواحي الشعبية بمصر في 45 حلقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار