مفاجأة حول سرقة أحلام في باريس والنجمة تحسم الجدل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2024
مفاجأة حول سرقة أحلام في باريس والنجمة تحسم الجدل

فجرت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي مفاجأة كبيرة، حيث نفت تماماً خبر سرقتها في باريس، الذي انتشر أمس عبر المواقع الإخبارية من مصدره الأصلي وهو صحيفة Le Parisien الفرنسية، التي لم تكتفِ بنشر المعلومة، ولكنها نشرت كافة التفاصيل المرتبطة بالحادث وكيفية وقوعه ومجرى التحقيقات.

أحلام تنفي سرقتها في باريس للمرة الثانية

سخرت أحلام الشامسي من تداول خبر سرقتها في باريس للمرة الثانية عبر الكثير من المواقع الموثوقة، التي تداولت الخبر بناءً على التفاصيل التي نشرتها الصحيفة الفرنسية القديمة، التي أصدرت أول أعدادها في عام 1944، مما أدى إلى حالة من البلبلة في محيطها.

ضاعفت أحلام حجم المفاجأة حين أكدت أنها لا تتواجد في باريس حالياً، لافتة إلى أنها تتواجد في سويسرا، ومازحت متابعيها حول تفاصيل الخبر، مُعلنة رغبتها في الحصول على الحقيبة المزعوم سرقتها، والتي أكدت Le Parisien الفرنسية، أن ما بها من مقتنيات، يتجاوز قيمته 100 ألف يورو.

وكتبت أحلام الشامسي مغردة عبر حسابها على تطبيق إكس: "سُرقت حقيبة أحلام؟ هل هذا يعني أنهم يقصدونني بشخصي؟ في الواقع أنا لست في باريس أنا في سويسرا منذ يومين، وعلى العموم أنا أريد الحصول على الحقيبة حتى لو الخبر ليس حقيقياً، 100 ألف يورو مبلغ جيد لعمل شوبينج في سويسرا".

أضافت النجمة موجهة الشكر لكل من قلق عليها وتداول الخبر وأقلق أسرتها: "أشكركم أحبائي وأحبكم، أصبتم أهلي بالخوف عليّ، المساكين طارت قلوبهم".

سرقة أحلام في باريس

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع تصريح أحلام المفاجئ، واستنكر البعض نشر الخبر في عدد من الصحف الموثوقة، لافتين إلى أنهم صدقوا بالفعل لأنه لم يكن هناك مجال للشك في صحة الخبر، وقال الإعلامي المغربي فهد الهاشمي "المشكل نزل الخبر بمجلات موثوقة (المفروض يعني) أين تحري الخبر؟! أنا صدقت أو الأغلبية صدقت"، وردت أحلام مازحة من جانبها "من هو علمني عليه ما ضل حد في الكرة الأرضية ما كلم أهلي".

فيما تفاعل المتابعون الذين تمنوا السلامة لمحبوبتهم أحلام وقالوا: "الله يحفظك ويرعاك أم فاهد استودعناك برعاية الله وتوفيقه"، "بسم الله عليك أم فاهد أول ما قريت الخبر دخلت حسابك وما كان فيه شي قلت شكله صدق طلع إشاعات الله يهديهم أعشقك الله يحفظك"، "الله يحفظك ويرعاك أم فاهد استودعناك برعاية الله وتوفيقه".

ومازحها البعض حول قصة مزحتها الشهيرة بشراء اللاعب ليونيل ميسي وقالوا: "صدقنا الخبر فكرنا خلاص ما عاد تقدرين تشترين ميسي"، "خفت يا أم فاهد بعد ما قريت الخبر ليكون خلاص ما عاد تقدرين تشترين ميسي ويفوتنا"، "الحمد لله أم فاهد بخير وما انسرقت بكرة بتشتري لنا ميسي".

سرقة أحلام في باريس

سرقة أحلام في باريس

تداولت العديد من الصحف والمواقع المحلية أمس الاثنين، خبر سرقة الفنانة أحلام الشامسي في باريس، نقلاً عن صحيفة لو باريزيان الفرنسية التي أكدت أن الواقعة حدثت يوم الجمعة الماضي أثناء مغادرة النجمة لمنزلها المطل على برج إيفل.

وقالت الصحيفة الفرنسية في الخبر الذي تم تداوله على نطاق واسع، إن أحلام لجأت لتقديم بلاغ رسمي في الدائرة السادسة عشرة، لاسترجاع مسروقاتها التي تم الاستيلاء عليها في وضح النهار، والتي تبلغ قيمتها أكثر من 100 ألف يورو، وهو الأمر الذي نفته الفنانة الإماراتية وسخرت منه.

أحلام كانت قد تعرضت بالفعل لسرقة سابقة في باريس قبل أعوام، وتحديداً في عام 2016، في العاصمة الفرنسية، حيث سُرقت منها ساعة رولكس مرصعة بالماس وباهظة الثمن، بالإضافة إلى ياقوتة نفيسة، لاحظت اختفاءهما من حقيبتها، بينما كانت تتناول مشروبها في مكان مُطل على برج إيفل الحديدي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار