نور الغندور تظهر بملامح مختلفة وتثير الجدل

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 فبراير 2024
نور الغندور تظهر بملامح مختلفة وتثير الجدل

نشرت الفنانة المصرية نور الغندور عدد من الصور الجديدة لها خلال احتفالها بعيد الحب، ولكنها أثارت جدلاً كبيراً بسبب ظهورها بملامح متغيرة بشكل ملحوظ، وهو ما انقسمت حوله آراء المتابعين حول إفراطها في عمليات التجميل أم أن شكلها الحالي أفضل.

تغير ملامح نور الغندور يثير الجدل

وفي التفاصيل، ظهرت نور الغندور في جلسة تصوير جديدة خلال الاحتفال بيوم الحب، وارتدت فيها فستاناً أسود اللون ضيقاً أبرز رشاقتها، ومن الناحية الجمالية اختارت مكياج ركز على ظلال العيون وأحمر الشفاه وتركت شعرها الأسود منسدلاً على كتفيها.

تفاعل متابعو نور الغندور مع صورها، ولكن التعليقات ركز أغلبها على الاختلاف الواضح في ملامح نور الغندور حيث بدت ملامحها أكثر تحديداً، وحجم شفاها أكبر من السابق.

وانتقد البعض تغير شكل نور الغندور على مدار السنوات، حيث قارن البعض بين صورها حالياً وصورها قبل سنوات، وتكهن البعض حول طبيعة عملية التجميل التي قد تكون خضعت لها خلال الفترة الأخيرة.

نور الغندور تثير الجدل بتغير ملامحها

ولفت أحد التعليقات أن نور الغندور في البداية كانت تتمتع بملامح هادئة لكنها انجرفت وراء عمليات التجميل، وعلى الرغم من صغر سنها إلا أنها أصبحت تبدو أكبر سناً.

وأشار البعض إلى أن نور الغندور أصبحت ملامحها مشابهة لعدد من الفنانات من بينهم نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان حيث اتجهت الكثير من النجمات إلى الحصول على ملامح تشببها خلال السنوات الأخيرة.

ومن الناحية الفنية تستعد نور الغندور خلال الفترة القادمة لعرض فيلمها الأول "شهر زي العسل" والذي يدور في إطار كوميدي مع الفنان الكويتي محمود بوشهري، وعرضت منصة نتفلكس البوستر الدعائي للفيلم بمشاركة عدد من النجوم من بينهم وسام صباغ، وجوزيف قصاف وإنتاج إيغل فيلم

وظهرت نور الغندور ومحمود بوشهري على بوستر الفيلم وهما يقفان بطريقة متعاكسة يديران ظهرهما لبعضهما البعض في حقيبة مليئة بالورود.

نور الغندور تكشف سبب تغير ملامحها

وكانت نور الغندور كشفت من قبل عن سبب تغير ملامحها وتعليق الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تغير شكلها وذلك رداً على الصور التي تنشرها عبر حسابها على تطبيق إنستغرام.

وَأوضحت نور الغندور أنها تتلقى الكثير من التعليقات الجدية وتسبب لها حالة من السعادة الشديدة قائلة: "عساني ما اتحرم من ها المحبة".

وكشفت مؤخراً أنها خضعت إلى حقن من أجل الحصول على شكل سحبة العين في السعودية، مشيرة إلى أنها تلقت الكثير من الأسئلة حول الإجراء الذي قامت به في وجهها.

ملامح نور الغندور

وأكدت أنها لا تفضل الخضوع إلى الخيوط الجراحية التي يستخدم لشد العين، لذا قررت تجربة الحقن، مشيرة إلى أنه أثبت مفعولها بعد أن تلقت الكثير من الإشادات بشكلها الجديد.

نور الغندور قبل وبعد التجميل

وعلى مدار الفترة الماضية قارن عدد من المتابعين بين شكل نور الغندور قبل وبعد، بداية من ظهورها عام 2011 كمذيعة في إحدى القنوات ثم اتجهت إلى مجال الموضة حيث عملت كموديل ثم إلى عالم التمثيل من خلال المشاركة في عدد من المسلسلات.

نور الغندور في بداية حياتها

وظهرت نور الغندور في البداية بملامحها الطبيعية إلا أنها بعد سنوات بدأت الخضوع إلى عمليات التجميل والتي كانت بدايتها عملية تصغير الأنف، وظهر تغير ملحوظ في حجمه.

وفي عام 2021، بدأت نور الغندور في إجراء بعد التعديلات التي غيرت من ملامحها وكان من بينها توريد الشفاه لجعل ملامحها بارزة أكثر، وفي عام 2022 تغيرت ملامح نور الغندور أكثر بعد أن بدت منطقة الفك محددة أكثر، ثم قامت بسحب العين، وهو ما كشفت عنه في تصريحاتها، إلا أن ملامحها الآن تغيرت أكثر، وفق تعليقات الجمهور على صورها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار