فاطمة المؤمن ليست الأولى: نجمات حاصرتهن القضايا لأسباب مختلفة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
فاطمة المؤمن ليست الأولى: نجمات حاصرتهن القضايا لأسباب مختلفة

قبل فاطمة المؤمن، حاصرت القضايا عدد من النجمات وسط تفاصيل مثيرة جعلتهن يتصدرن حديث منصات التواصل الاجتماعي لفترات طويلة، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز هؤلاء النجمات وتفاصيل القضايا التي تورطن فيها.

ما بين قضايا اتهمن فيها بالقتل وأخرى بالتورط في غسيل الأموال، وقضايا أخرى عائلية، عاشت النجمات أياماً صعبة وسط الكثير من التساؤلات حول التفاصيل من الجمهور.

 قضايا النجمات

عدد من نجمات الكويت تورطن في واحدة من أشهر القضايا التي عاشتها بلادهن وهي القضية التي عرفت إعلاميا بقضية غسيل أموال المشاهير.

 وتورط في هذه القضية مجموعة من مشهورات الكويت بينهن فرح الهادي، جمال النجادة، دانة الطويرش، نهى نبيل، مريم رضا مرمر وعدد آخر من النجمات وكان آخر ما تم تداوله بشأن القضية الأشهر في الكويت، بحسب ما نشرته جريدة القبس الكويتية، هو أنباء عن اتجاه النيابة العامة لفتح ملف غسيل الأموال مرة أخرى بعد إغلاقه، وأكدت الصحيفة على أن ذلك تم بناء على أساس قانوني جديد بعد حفظ عدد من البلاغات السابقة.

وأوضحت الصحيفة أن القضية حفظت لعدم كفاية الأدلة من قبل ولكن سيتم تحريكها من جديد ضمن الحراك القانوني الذي ستشهده الكويت خلال الفترة القادمة بإعادة فتح ملفات غسيل الأموال خاصة أن تلك القضايا انتهى بها الأمر للحفظ خلال العام الماضي.

أزمة فاطمة المؤمن

فاطمة المؤمن كانت أحدث المشهورات اللواتي تورطن في أزمات كبيرة وصلت إلى ساحات القضاء، فخلال الساعات الماضية، تصدرت الفاشنيستا الكويتية التريند بعد تسببها في حادث أسفر عنه قتلى ومصابين. ووجهت لها محكمة كويتية تهم عدة منها القتل الخطأ، القيادة تحت تأثير المواد الكحولية، تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة، وقيادة مركبة بتأمين غير سار.

وتم حبس الفاشينستا فاطمة المؤمن 10 أيام على ذمة التحقيق، بعد ارتكابها حادث أودى بحياة شخصين وسقوط مصابين قبل أن يلحق أحد المصابين بالقتلى في اليوم التالي.

هيا الشعيبي وفيديو مخالف للآداب العامة

تورطت هيا الشعيبي في قضية بتهمة مخالفة الآداب العامة بعد نشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي، إلا أنها خلال التحقيقات قالت إنها لم تنشر الفيديو وليس من عاداتها أو طباعها نشر هذه النوعية من المواد عبر حساباتها الرسمية لتقرر النيابة بعد ذلك الإفراج عنها.

دينا الشربيني وميرهان حسين

كانت الفنانة دينا الشربيني واحدة من النجمات اللواتي واجهن تهم حيازة المخدرات ليتم الإفراج عنها في عام ألفين وأربعة عشر.

عاشت الفنانة ميرهان حسين تجربة الحبس لمدة أسبوعين على خلفية اشتباكها مع ضابطين في كمين بمنطقة الهرم في العاصمة المصرية القاهرة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار