نجمات شاركن في تحدي المكياج الهندي: من الأجمل؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مايو 2024
نجمات شاركن في تحدي المكياج الهندي: من الأجمل؟

شاركت عدد من النجمات ومشهورات منصات التوصل الاجتماعي في تريند المكياج الهندي أو ما عُرف بتحدي أشوكا، ورغم مشاركتهن في اللوك الهندي إلا أن التفاصيل كانت مختلفة مشهورة لأخرى، وفي هذا الألبوم ستشاهدين فيديوهات النجمات وصور إطلالاتهن باللوك الهندي.

تنوعت إطلالات النجمات في تحدي أشوكا، إلا أنهن توحدن في اللمسات الهندية، فمن الأجمل من وجهة نظركِ، ومن النجمة التي برعت في اختيار الألوان والتفاصيل التي تجعلها الأجمل في تريند المكياج الهندي من وجهة نظرك؟

أشوكا تريند

استغرقت النجمات ساعات طويلة للمشاركة في تريند المكياج الهندي أو ما عُرف باسم أشوكا تريند، فما بين تجهيزات للساري الهندي واختيار الأزياء بألوان مختلفة، وساعات أخرى استغرقتها المشاهير لتطبيق لمسات المكياج الهندي والكواليس عاش النجمات ساعات طويلة للمشاركة في التريند الشهير.

بلقيس فتحي

واحدة من بين النجمات كانت الفنانة بلقيس فتحي والتي تألقت بإطلالة هندية ساحرة واختارت بلقيس فتحي الألوان الترابية ومكياج العيون السموكي للمشاركة في تريند أشوكا، واعتبر محبو النجمة الشهيرة أنها أجمل النجمات اللواتي شاركن في تريند المكياج الهندي.

 تفاعل الجمهور مع بلقيس بالإطلالة الهندية في تعليقات منها: "فنانة أقوى من سوى الترند عيونك تتفاعل وحفظك الكلمات والشكل النهائي كل شي رهيب انتظرنا وشفنا اللي يستحق الانتظار". "ترند المكياج الهندي يونّس وممتع ورايق، انا مو جوي الترندات لأن أغلبها سخيفة بس صراحة هذا أشوفه من الترندات الحلوة".

فرح الهادي في التريند الهندي

 كان لمشاركة فرح الهادي في تريند المكياج الهندي لمساتها المختلفة ليس فقط بسبب لمسات المكياج التي اعتمدتها الفاشنيستا الكويتية، وإنما أيضاً بسبب مشاركة الفاشنيستا والفنانة الكويتية في التريند مع ابنها آدم، حيث نشرت فرح الهادي فيديو التريند عبر حسابها الشخصي وظهرت وهي تحتضن ابنها في لقطات منحت مشاركتها في التريند لمسات مختلفة.

اعتبر محبو فرح الهادي أنها من أجمل المشهورات اللذين شاركوا في تريند المكياج الهندي وكتب متابعين في تعليقاتهم على إطلالة فرح الهادي بالمكياج الهندي: "صدق صدق ختمتي الترند من زمان وأنا أقول فرح لو تلبس هندي تطلع أقوى شي  تجننين ما شا الله". "انا أحب فرح والبنات كلهم طالعين حلوين فيه بس الترند ذا متى يخلص طفشنا". 

شيماء علي في التريند الهندي

شاركت الفنانة شيماء علي في تريند المكياج الهندي ونالت إعجاب متابعيها اللذين اعتبروا أنها الأجمل، ونشرت الفنانة الشهيرة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وتفاعل معه الجمهور في تعليقات منها: "حلو والله ابدعتي ست شيماء والحركات ولا غلطة". فيما عبر متابعون عن شعورهم بالملل بسبب استمرار التريند في تعليقات منها: "مسختوها بالترند الهندي وكل يوم طالعه لنا ممثله أو فنانة بالترند الخايس ذبحتهم الغيرة من بعض".

فيما تطرق آخرون للحديث عن تقارب الملامح بين شيماء علي وآدم عقيل الرئيسي ابن شقيقها فكتب متابعون: "والله بغض النظر عن ها التريند لكن شيماء تشبه آدم عقيل أكثر من أبوه وأمه". "أول مرة آخد بالي إنه شيماء علي تشبه آدم ابن فرح الهادي".

بيسان إسماعيل بالمكياج الهندي

 مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بيسان إسماعيل شاركت في تريند المكياج الهندي وخطفت الأنظار بجمالها، حيث اعتبر محبوها أنها الأفضل والأجمل من بين المشهورات اللواتي شاركن في تريند أشوكا، ونشرت الفاشنيستا الشهيرة فيديو عبر حسابها الشخصي أبرز الخطوات التي اعتمدتها للمشاركة في التريند الشهير وتفاعل معها متابعوها في التعليقات.

وجاء في التعليقات على إطلالة بيسان إسماعيل بالمكياج الهندي: "والله العربيات كثير مظبطاته وكفاية خوف بيسان إسماعيل بتجنن طالعه". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار