نجمات عانين من المرض وكشفن تفاصيل حالتهم الصحية للجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
نجمات عانين من المرض وكشفن تفاصيل حالتهم الصحية للجمهور

عانت عدد من النجمات خلال الفترة الماضية من المرض وكشفن في مقاطع فيديو عبر حساباتهم الشخصية تفاصيل حالتهم الصحية بمجموعة من الرسائل المؤثرة التي تعاطف معها الجمهور.

جود عزيز

وقالت جود عزيز خلال الأيام الماضية في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام: "عندي تشوه خلقي بقلبي ولدت به.. صار لي فترة بعاني من ارتفاع شديد في ضربات القلب وكذلك انخفاضات بشكل مفاجئ، ومريت بفترة لو أموت أرحم لي".

وأضافت الفنانة السعودية في مقطع فيديو نشرته عبر تطبيق سناب شات: "أنا عايشة ولكنني ميتة، لأني ممنوع أن أتحرك أو أتكلم كثيراً، كل هذه الأفعال تؤثر على قلبي.. المشكلة ملازماني من الطفولة وبعاني منها من كتير لأني ولدت في قلب حجمه أكبر من الحجم الطبيعي".

وعن تفاصيل حالتها الصحية قالت جود عزيز: "أعاني من اضطراب في ضربات القلب عند القيام بأي رد فعل، وعلى أثر ذلك وضعت هذا الجهاز لكي ينظم ضربات قلبها".

 جواهر الكويتية

الفنانة جواهر الكويتية واحدة من بين النجمات اللواتي يعانين مع المرض، إلا أن تجربتها هي الأقسى بين النجمات، حيث تعاني مع مرض السرطان منذ سنوات.

 وعن تفاصيل حالتها الصحية فكانت الفنانة الكويتية ظهرت في مقطع فيديو قالت فيه: "

كما شاركت الجمهور بعدد من مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها وهي تتحدث عن معاناتها ومن بين هذه المقاطع مقطع فيديو قالت فيه: "فعلا المظهر خداع أنا ما أحب أطلع لكم مثلا أتشكى أو أتألم أو أوضح لكم هذه الأمور بس.. الحمد لله على كل شيء كله بأجره، لكن ما أكذب عليكم تعبانة، بس كل ما أتذكر أنه فيه أجر ما اعترض وأقول يا رب أجرني على اللي أنا فيه.. أنا ما أحب أبين لكم الشيء السلبي".

وتابعت: "الحمد لله.. ربنا قال لكل داء دواء، وادعوا الله أن يشفيني شفاء تام ويشفي مرضاكم أمين يا رب العالمين".

تفاصيل الحالة الصحية لجواهر الكويتية تهم قطاعاً كبير من محبيها وهو ما دفع الإعلامية مي العيدان للاهتمام بالأمر ومتابعة التطورات أولا بأول، فكتبت الإعلامية الكويتية: "الفنانة جواهر الكويتية تستعد من المستشفى في لندن لإجراء عملية خاصة بعلاجها من السرطان وتقول دقائق وأكون بيد الغرباء ليس معي غير الله دعواتكم لها الله يطلعها من العملية أحسن مما دخلت لها ادعولها بالشفاء لا تكفوا عن الدعاء لها فربما كان دعاء أحدكم الأقرب إلى الله".

أما الفنانة الكويتية فمن بين رسالها التي تحدثت فيها عن تجربتها مع المرض، مقطع فيديو ظهرت فيه قائلة: "وايد تعلمت منه، والأهم أنه قرّبني من ربي كثيرا، وهذا أهم شيء، وكشف لي أمورا كنت في غفلة عنها، وكشف لي الناس الذين حولي والذين كنت أبدّيهم على نفسي وصحتي، ولو آبي أتكلم كل الكلام ما يخلص".

مرام البلوشي

أما مرام البلوشي فدخلت العناية المركزة للمرة الثانية، وكشفت شقيقتها هند البلوشي عن الأمر عبر خاصية القصص القصيرة فكتبت: "ترقد أختي مرام البلوشي، بين أجهزة العناية"، والله في عنايته أعظم وأرحم فلا شفاء إلا شفاؤه.. لا تحرمونا من دعائكم ولا أراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم".

وكانت المرة الأولى لدخول مرام البلوشي العناية المركزة بسبب تعرضها لالتهاب رئوي، أدى إلى حدوث نقص في الأوكسجين ثم انسداد في الشرايين.

 وخلال الساعات الماضية كشفت شقيقتيها عن تفاصيل حالتها الصحية في مقطع فيديو فقالت هند البلوشي: "أحب أشكر كل من يسأل عن حالة أختي مرام سواء بالاتصالات أو غيرها"، مضيفة "حالتها الحين بدأت تستقر ولله الحمد ..مشكورين عالسؤال".

وأضافت: "يا حبايب قلبي مشكورين ولكل من سأل عن مرام سواء بمسج ودعا لها من قريب أو بعيد الله لا يورجيكم مكروه بغالي بفضل الله ودعاءكم الصادق يومين انشالله وتطلعلكم مرام بنفسها.. حبيت بس أطمنكم كي لا تسمعون من أحد ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار