إلهام شاهين تتخلى عن الورد في إطلالتها في اليوم السابع لمهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021
إلهام شاهين تتخلى عن الورد في إطلالتها في اليوم السابع لمهرجان الجونة

تخلت الفنانة إلهام شاهين عن تصميم فساتينها المعتادة والتي ظهرت بها في الكثير من الاحتفالات والمهرجانات من بينهما مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

إلهام شاهين بإطلالة مختلفة في مهرجان الجونة

شاركت الفنانة إلهام شاهين متابعيها عدة صور لها من مهرجان الجونة السينمائي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وظهرت إلهام شاهين بفستان كت باللون الجملي الغامق، تميز قصته بكشكشة من عند الصدر، وبأكمام البافي ومزود باكستنشن من عند اليد، ونسقت معه كلاتش باللون الذهبي، ومن الناحية الجمالية اختارت إكسسوارات مكونة من عقد كبير وأسورة.

واعتمدت مكياجاً ترابياً وركزت على رسمة العيون، وكانت تصفيفة شعرها على غير العادة مرفوعاً لأعلى.

وكانت إلهام شاهين قد علقت على الانتقادات التي وجهت بها بسبب ارتدائها فستاناً وصفه البعض بأنه جريء والذي ظهرت به خلال حفل أقيم على هامش مهرجان الجونة السينمائي، وذلك بعد أن أظهرت الصور التي التُقطت لها، أجزاءً من جسدها بشكل كبير، وهو ما عرضها للانتقادات.

إلهام شاهين ترد على انتقادات إطلالتها

وعلقت غلهام شاهين عن الصور المتداولة لها في مهرجان الجونة والتي انتقد فيها المتابعون إطلالتها موضحة أنها لا تتابع وسائل التواصل الاجتماعي.

وتابعت: "أنا مش من متابعين السوشيال ميديا وما بركزش معاها أوي ومبهتمش باللي بيتقال عليها، اللي بيركزوا في الحاجات دي ناس تافهة فاضين مش لاقيين حاجة يعملوها، الناس ملهاش دعوة أنا بلبس إيه.. كل شخص حر يلبس اللى هو عايزه".

وعبرت الفنانة إلهام شاهين، عن دهشتها ممن يركزون فقط مع الفساتين، مؤكدة أنهم يشاهدون الأفلام التي يتم عرضها في المهرجان ويتفاعلون مع كل الفعاليات، وأن المهرجان ملئ بالفعاليات الفنية.

وكانت أطلت الفنانة إلهام شاهين في سادس أيام مهرجان الجونة على السجادة الحمراء بفستان أحمر بفتحة من الكتف وحزام أسود من الخصر يحمل مجموعة من الرسومات منها الحمار الوحشي، حيث تعتبر هذه واحدة من إطلالات إلهام التي توالت خلال ليالي المهرجان المختلفة، ونسقت معه شنطة سوداء في نقط حمراء، وحذاء أحمر، واعتمدت على مكياج جرئ وصريح بتسريحة شعر ويفي قصيرة، وخلال ليالي المهرجان تنوعت إطلالات إلهام شاهين ما بين الكاجوال والكلاسيك، وما بين إطلالات موفقة وأخرى غير موفقة.

مهرجان الجونة 2021

تستمر فعاليات مهرجان الجونة 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14  أكتوبر وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، ويشارك خلال هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون فيما بينهم بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي ستعرض خارج المسابقة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار